الجمعة 16 نوفمبر 2018
اقتصاد

"إنوي" تطلق خدمة "ويفي حداك" بأربع مراكز رئيسية للدار البيضاء

"إنوي" تطلق خدمة "ويفي حداك" بأربع مراكز رئيسية للدار البيضاء

بعد نجاح إطلاق خدمة "ويفي حداك"في مدينة الجديدة في شهر يوليوز 2013، أعلنت شركة "إنوي" إطلاق هذه الخدمة المبتكرة بأربعة مراكز رئيسية بمدينة الدار البيضاء، وهي درب غلف والمعاريف وساحة الأمم المتحدة وساحة محمد الخامس، مما سيتيح لمستعملي أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية والحواسيب اللوحية التزود بخدمة الأنترنيت اللاسلكي عالي الصبيب في الهواء الطلق، وذلك لأول مرة بالعاصمة الاقتصادية، وتحسين الولوج إلى مختلف محتويات الويب، في انتظار انتشار شبكة 4 جي انطلاقا من سنة 2015. وتمكن خدمة "ويفي حداك" من تخفيف الطلب على شبكة 3 جي، وذلك بتحرير قدرة النطاق الترددي.

وستتواصل عملية نشر هذه الخدمة في سنة 2014 لتشمل 22 مدينة قبل منتصف 2015.

للاستفادة من هذه الخدمة، على مستخدمي شبكة الأنترنيت الموجودين في المنطقة التي تغطيها خدمة "ويفي حداك" اختيار شبكة "إنوي_ويفي حداك" في قائمة الشبكات اللاسلكية المتاحة، حيث يكفيهم اتباع تعليمات الربط بالشبكة wifi7dak.inwi.ma توجيههم تلقائيا إلى البوابة.

بعد أول تسجيل لهم في البوابة، يتمتع كل المستخدمين بساعة وصل بشبكة الأنترنيت مجانا. ويمكنهم بعد ذلك إعادة شحن حساب "الويفي" الخاص بهم عن طريق مختلف بطاقات الشحن "إنوي". ولإعادة شحن الحساب، تضع "إنوي" رهن إشارة زبنائها أربعة أنواع من بطاقات الشحن، وهي:

* بطاقة الشحن من فئة 10 دراهم لـ 5 أيام ربط بشبكة "ويفي حداك".

* بطاقة الشحن من فئة 20 درهم لـ 10أيام.

* بطاقة الشحن من فئة 30 درهم لـ 15يوم.

* بطاقة الشحن من فئة 50 درهم لـ 30يوم.

عبد الله أريري