الجمعة 26 إبريل 2024
مجتمع

خطير.. متابعة إطار تربوي بمدرسة خاصة بتهمة اغتصاب جماعي لتلميذات بالدار البيضاء

خطير.. متابعة إطار تربوي بمدرسة خاصة بتهمة اغتصاب جماعي لتلميذات بالدار البيضاء الإطار التربوي، استغل سلطته الأستاذية، من أجل استدراج تلميذات في المستوى الثانوي التأهيلي، ليمارس عليهن الجنس بطريقة سادية
يتم التحقيق مع أستاذ وإطار تربوي بمجموعة مدارس مؤسسة تعليمية خاصة مشهورة بالدار البيضاء، وهو متابع من أجل اغتصاب قاصرات يقل سنهن عن 18 سنة وله سلطة عليهن.
 
وعلمت جريدة "أنفاس بريس" من مصادرها الخاصة أن الملف خطير وسيهز أوساط التعليم الخاص مع هذا الدخول المدرسي، وذلك بالنظر للوقائع التي ما زالت في طور التحقيق القضائي،  ومن شأنها أن تسفر عن واقع خطير يتعلق بعلاقة بعض الأساتذة والمسؤولين التربويين بالتلميذات وفرضية وجود شبكة للاتجار بالبشر.
 
ووفق مصادر "أنفاس بريس"، فإن هذا الإطار التربوي، استغل سلطته الأستاذية، من أجل استدراج تلميذات في المستوى الثانوي التأهيلي، ليمارس عليهن الجنس بطريقة سادية، مستعينا في ذلك بأشخاص، واحد منهم رهن الاعتقال، من أجل التقاط مقاطع فيديوهات وصور دون علمهن ودون موافقتهن، حيث تم افتضاض بكارتهن وهتك أعراضهن بالعنف.
ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل تم إعداد منزل للدعارة، وهي التهم موضوع التحقيق، حيث تم إيداع المتهمين في سجن عكاشة.

 
وعلمت الجريدة، ان التحقيق تم بناء على شكايات التلميذات الضحايا، حيث تم الاستماع لشهادتهن، في انتظار أن تتوسع الدائرة بظهور ضحايا أخريات، مع العلم أن حالة من الترقب والاستياء تسود الأوساط الأسرية التي يتابع فلذات أكبادها الدراسة في هذه المؤسسة التعليمية الخاصة.
وستعود جريدة "أنفاس بريس" لتفاصيل هذا الملف الخطير.