الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

مريم زوبير: التمثيل من أحسن تجارب حياتي والموهبة بالنسبة لي أهم من التكوين

مريم زوبير: التمثيل من أحسن تجارب حياتي والموهبة بالنسبة لي أهم من التكوين مريم الزوبير
وضعت مريم الزوبير، إحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، أولى خطواتها في عالم الفن، إذ كشفت في تصريح صحافي خصت به صحيفة "أنفاس بريس"، عن مشاركتها في عملين تلفزيونيين، سيجري بثهما قريبا على القناتين الأولى والثانية.
 
وصرحت الزوبير أنها خاضت للمرة الأولى تجربة التمثيل من خلال المسلسل الكوميدي الاجتماعي "خو خواتاتو" لمخرجه عبد الرفيع العبداوي، ومن بطولة ثلة من الفنانين المغاربة، أبرزهم عدنان موحجة وبديعة الصنهاجي وفضيلة بنموسى وأسماء أخرى، وكذا عمل تلفزيوني،  بعنوان "الفاميلا"، الذي يحمل توقيع كل من أمين مونة على مستوى الإخراج وجيهان البحار على مستوى كتابة السيناريو، والذي يرتقب أن تعرض حلقاته على القناة الأولى.
 
وعن تجربتها في مجال التمثيل، أعربت الفنانة الصاعدة عن سعادتها الغامرة لولوج الساحة الفنية، معتبرة إياها إحدى أحسن تجارب حياتها، فمن خلالها تعرفت بأناس طيبين، قدموا لها يد المساعدة وكونت معهم صداقات استمرت إلى مابعد تصوير العملين التلفزيونيين، متمنية أن ينالا إعجاب المتلقي المغربي، مشيرة إلى أنها بدلت قصارى جهدها ليرقى أداؤها لتطلعات الجمهور ويصل إلى قلوبهم.
 
وعبرت زوبير في ذات التصريح عن رضاها عن مستوى الانتاجات الفنية المغربية، سواء كانت عبارة عن أغاني أو أفلام سينمائية أو مسلسلات، معتبرة أنها عرفت تقدما كبيرا محليا وعربيا.
 
وارتأت الفنانة الشابة أن الموهبة أهم من التكوين، فمن منظورها لا قيمة للممثل إن كان يفتقر للموهبة، مشددة على ضرورة أن يسعى الشخص بشكل دائم نحو تطوير نفسه وصقل قدراته، ويشتغل بحب، لأن ذلك سينعكس ايجابا على عمله.