الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

"اللي بيناتنا ساليناه".. تعيد بشرى علمي للساحة الفنية

"اللي بيناتنا ساليناه".. تعيد بشرى علمي للساحة الفنية الفنانة بشرى علمي
من المرتقب أن تسجل الفنانة بشرى علمي عودتها للساحة الفنية، من خلال إطلاق أغنية جديدة، عنونتها ب "اللي بيناتنا ساليناه"، والتي ستكشف عنها الستار في الأيام القليلة القادمة، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتوب".
وقد زفت المغنية الشابة لجمهورها ومتابعيها خبر عودتها بعد انقطاع دام لأزيد من سنة، من خلال نشر الملصق الدعائي لأحدث أغانيها "اللي بيناتنا ساليناه"، التي تحمل توقيع الشاعر المغربي يونس آدم على مستوى الكلمات، فيما تولى محمد الرفاعي مهمة تلحينها، ليتكلف حمزة الغازي بالتوزيع الموسيقي.
وأرفقت علمي منشورها الإنستغرامي بتعليق مختصر، كتبت فيه مخاطبة جمهورها: "هل أنتم مستعدون لسماع "اللي بيناتنا ساليناه"، ترقبوا"، مع إضافة رمز تعبيري لقلب محطم في إشارة منها إلى أن العمل سيتناول قصة مؤلمة وحزينة وهو ما يؤكده العنوان المختار.
وقد اختارت العلمي تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، تحت إشراف المخرج المغربي عماد أزويات.
ونشير إلى أنه إلى جانب أغنية "اللي بيناتنا ساليناه"، تحضر العلمي لمجموعة من الأعمال الفنية الجديدة، من بينها أغنية ستصورها قريبا على طريقة فيديو كليب، بأسلوب مختلف عما قدمته سابقا.
وجدير بالذكر أن أغنية "ذكرى" كانت  أولى أعمال بشرى العلمي الغنائية، والتي طرحتها قبل سنة عبر قناتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، لتحصد تجربتها الفنية الأولى قرابة 117 ألف مشاهدة على قناتها الرسمية بمنصة "يوتوب".