الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

قريبا.. ديو غنائي يجمع بين حاتم عمور وفنان لبناني

قريبا.. ديو غنائي يجمع بين حاتم عمور وفنان لبناني حاتم عمور
كشف الفنان حاتم عمور عزمه الإفراج عن مجموعة من الإصدارات الغنائية الجديدة، والتي من المرتقب أن تضم عملا مشتركا بينه وبين أحد فناني الوطن العربي.
 
 وأوضح الفنان أنه يحضر لطرح أغنية جديدة، مصورة على طريقة الفيديو كليب، ستكون عبارة عن "ديو" غنائي، سيجمعه بالفنان اللبناني زياد برجي، من المقرر أن يكشف عنه الستار خلال رأس السنة الميلادية 2023، وفقا لآخر تصريحاته الصحافية.
 
وأشار عمور إلى أن كلمات الأغنية، ستكون مزيجا بين اللهجتين المغربية واللبنانية، وستحمل توقيع كل من الشاعر أحمد ماضي وسمير المجاري، ليتكلف برجي بالتلحين الموسيقي، أما مهمة التوزيع الموسيقي فقد أسندت لطارق توكل،  فيما ينتظر أن يجري تصوير كليب العمل الفني بين المغرب ولبنان.
 
ولفت الفنان المغربي إلى أنه يخطط لمجموعة من الأعمال الغنائية، التي ستكون بنمط مختلف عما سبق له تقديمه، متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور. 
 
وتجدر الإشارة هنا إلى أن أغنية "باقي" هي أحدث أعمال الفنان المغربي، المصورة على طريقة الفيديو كليب، والتي عمد إلى طرحها عبر قناته الرسمية على "يوتوب"، لتحظى بتفاعل مهم من قبل الجمهور، حاصدة ما يزيد عن 10 مليون مشاهدة، مما مكنها من ضمان مقعدها ضمن قائمة المحتوى الأكثر رواجا بالمغرب على الموقع العالمي.