الثلاثاء 7 مايو 2024
موضة و مشاهير

بعد الغناء والتمثيل.. صافية التازي تعتزم إطلاق علامة تجارية للحلي

بعد الغناء والتمثيل.. صافية التازي تعتزم إطلاق علامة تجارية للحلي صافية التازي
كشفت صافية التازي، إحدى الأسماء البارزة على منصات التواصل الاجتماعي، أنها تطمح بشدة لولوج عالم الموضة والأعمال، من خلال إطلاق علامة تجارية تحمل اسمها، متخصصة في الحلي، مؤكدة أنها لا تفكر في تصميم الأزياء.
 
وبعد حلولها كضيفة شرف في العديد من الأعمال التلفزيونية، لعل أبرزها مسلسل "الماضي لا يموت" و" سلمات أبو البنات"، أكدت التازي مشاركتها في السباق الرمضاني لسنة 2023، من خلال تجسيدها لشخصية شريرة تدعى "زينب"، في الدراما الاجتماعية، التي تحمل عنوان "مغاربة في الفضاء".
 
وعن الدور الذي تحلم بتأديته، أجابت صافية التازي، بأنها لا طالما رغبت في تجسيد دور درامي لسيدة مكافحة، قصت عليها الحياة، ومرت بمعاناة حقيقية، مشددة على ضرورة تضمن الدور للكثير من مشاهد البكاء، إيمانا منها بأنها ستتقن أداءها.
 
وأعربت التازي عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية، التي تلت إطلاق آخر أعمالها الغنائية، المعنون ب "غنديرها"، وهو عمل فني يندرج ضمن خانة أغاني "البوب"، جرى تصوير مشاهد الفيديو كليب الخاص بها بعدد من المناطق بمدينة الدار البيضاء في أجواء يطغى عليها الطابع العائلي.
 
وأشارت الفنانة في ذات التصريح، إلى أنها حاولت من خلال أغنية "غانديرها"، أن تبعث برسالة تشجيع موجهة للجميع، تدعوهم من خلالها للوقوف خلف أحلامهم، والسعي بجد لتحقيقها وعدم الاستسلام.
 
وأوضحت صافية أن حبها للغناء ليس وليد اللحظة، بل رافقها منذ طفولتها، إلى أن تمكنت من تحقيقه، كاشفة الستار عن مولودها الفني الأول "ماما"، الذي تمحورت قصته حول علاقة حب شابة لوالدتها، التي غادرت إلى دار البقاء في سن مبكرة جدا، إذ اعتمدت التازي على الغناء والموسيقى لتمرير جملة من الأحاسيس كالحب والشوق والحزن.