الثلاثاء 23 إبريل 2024
موضة و مشاهير

قبل أيام من زفافها.. خلاف بين جميلة البدوي ومنظمة الأعراس مونية رمسيس

قبل أيام من زفافها.. خلاف بين جميلة البدوي ومنظمة الأعراس مونية رمسيس الفنانة جميلة البدوي
ضجت منصات التواصل الاجتماعي على وقع إعلان منظمة الحفلات، مونية رمسيس، انسحابها من الإشراف على تنظيم حفل زفاف الثنائي الفني عبد الفتاح الجريني وزوجته الفنانة جميلة البدوي، المقرر إقامته يوم 22 غشت 2022.
واختارت رمسيس حساباتها الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي، للكشف عن الأسباب التي دفعتها لاتخاد قرار الانسحاب، والمتمثلة في عدم احترام البداوي لها وللعاملين معها، موضحة أن هذه الأخيرة قررت بشكل مفاجئ الاستغناء عن خدماتهم دون أن تقدم لهم أي اعتذار.
وكشفت في تدوينة شاركتها عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، أن شقيقة الجريني أخبرتها بأن هناك طلب كبير حول تنظيم حفل زفاف شقيقها من قبل منظمين آخرين، اقترحوا دفع ثمن للثنائي مقابل الموافقة على طلبهم، الأمر الذي لم تتقبله رمسيس بالمرة.
ونشير إلى أن الثنائي المغربي حل مؤخرا بالمغرب، للوقوف على تحضيرات زفافهما، الذي من المرتقب أن يقام بأحد الفنادق الفخمة بمدينة الدار البيضاء بحضور وجوه فنية وإعلامية من المغرب والعالم العربي.
وتجدر الإشارة إلى أن علاقة الجريني والبداوي، أثارت الجدل في السنوات الأخيرة، بسبب رفضهما التام الإعلان عنها بشكل رسمي ووضع حد للإشاعات المتداولة في حقهما، إلى أن خرج المطرب مؤخرا  بتصريح صحافي، كشف فيه عزمه دخول القفص الذهبي قريبا، متكتما عن ذكر اسم العروس.