الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بعد "الخاتم".. هاجر عدنان تصدر "لعسل" بايقاعات شعبية

بعد "الخاتم".. هاجر عدنان تصدر "لعسل" بايقاعات شعبية الفنانة هاجر عدنان
عمدت الفنانة هاجر عدنان إلى إطلاق جديد إصداراتها الغنائية، التي اختارت عنونتها بـ "لعسل"،  وهو العمل الفني الذي أفرجت عنه عبر قناتها الرسمية على الموقع العالمي "يوتيوب".
واختارت عدنان حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، للإعلان عن إصدار مولودها الفني الجديد، من خلال نشرها لمقطع فيديو يتضمن مقتطفا من أغنيتها "لعسل"، لتكتفي بإرفاقها بتعليق أشارت فيه لاسم الإصدار وبعض الحسابات الرسمية للطاقم العمل.
ونشير إلى أنه إلى جانب الأداء الغنائي لأحدث أغانيها "لعسل"، تولت الفائزة بلقب ستار أكاديمي في نسخته المغاربية، التي عرضت على قناة نسمة الفضائية سنة 2007، كلا من مهمة تأليف الكلمات والتلحين الموسيقي، فيما تكلف عادل الخليفي بالتوزيع الموسيقي.
وعلى غرار إصدارها الفني السابق "الخاتم"، اعتمدت الفنانة المغربية في جديدها، أنغاما شعبية مغربية، وإيقاعات تتناسب مع موسم الأعراس.
ونشير هنا إلى أن أغنية "الخاتم"، هو آخر عمل فني، مصور على طريقة الفيديو كليب، طرحته هاجر في أواخر شهر ماي من سنة 2022، والذي يعد نتاج تعاون بينها وبين محمد أمير، على مستوى الكلمات، ومن ألحان محمد فارسي، فيما حمل التوزيع الموسيقي للأغنية توقيع بدر المخلوق.