الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

سعد المجرد.. بين المنافسة على جائزة عالمية وطرح جديده بالخليجية

سعد المجرد.. بين المنافسة على جائزة عالمية وطرح جديده بالخليجية الفنان سعد المجرد
تمكن التعاون الغنائي، الذي جمع بين الفنان سعد المجرد والفنانة اللبنانية إليسا، من ضمان مقعده ضمن قائمة الأعمال الفنية المرشحة للفوز بجوائز "بيغ آبل ميوزيك آوورد" لسنة 2022، التي شهدت توقفا دام لسنوات، وفقا لما أعلنت عنه إدارة الجائزة العالمية "باما".
 
وكشف الموقع الرسمي للجائزة العالمية، أن القائمين على المسابقة رشحوا "ديو" من "أول دقيقة"، للظفر بجائزة أفضل تعاون فني لعام 2022، وكذا عن اختيارهم لعددا كبير من الفنانين من مختلف أنحاء العالم، للمنافسة على الجائزة.
 
كما أعلنت إدارة "باما"، أن سعد لمجرد، الذي سبق تتويجه بجائزة "أفضل فنان اجتماعي في الشرق الأوسط" لعام 2017 من قبل "بيغ آبيل ميوزك أوورد"، من المرشحين للفوز بجائزة أفضل مغني في المغرب، إلى جانب الفنان عبد الحفيظ الدوزي وحاتم عمور ونعمان بلعياشي.
 
ومن جهة أخرى، أطلق لمجرد، يوم الخميس 11 غشت 2022، أغنية باللهجة الخليجية، تحت عنوان "العاشق الهايم"، عبر القناة الرسمية لشركة "جديد ميوزك"، المنتجة للعمل الفني، على موقع "يوتيوب" وباقي منصات الاستماع الموسيقي.
وحظيت أغنية سعد الجديدة، التي جرى تصوير مشاهد الفيديو كليب الخاص بها بين إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة والعاصمة اللبنانية بيروت، بتفاعل الجمهور العربي، إذ تمكنت في أقل من 24 ساعة على طرحها، من حصد أزيد من 145 مليون مشاهدة.
 
وقد تميزت جديد المغني المغربي "العاشق الهايم"، بإيقاعاته العالية ولحنه، الذي تضمن نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية، تتماشى مع أجواء الصيف، فيما تميز الكليب برقصات سعد المجرد الهندية وإطلالاته الشبابية.
 
وتجدر الإشارة هنا إلى أن أغنية "من أول دقيقة"، التي حظيت بإعجاب وإشادة الجمهور العربي، حققت رقما قياسيا بتخطيها لعتبة الـ 200 مليون مشاهدة، بعد أقل من أربعة أشهر من طرحه.