الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

تامر حسني يرد بقوة وينفي تعرضه لحادث خطير بالأردن

تامر حسني يرد بقوة وينفي تعرضه لحادث خطير بالأردن الفنان المصري تامر حسني
بعد أن عجت وسائل التواصل الاجتماعي بأخبار تفيد تعرض الفنان المصري تامر حسني لحادث سير خطير، في طريق عودته من حفله الأخير، الذي احتضنته مدينة "جرش" الأردنية، ضمن فعاليات مهرجان "جرش"، خرج الفنان عن صمته، واضعا حدا للشائعات.
وخرج الفنان المصري برد قوي على الأنباء على الأنباء المروج لها، مؤكدا أن لا أساس لها من الصحة، مطمئنا جمهوره من خلال نشره لتدوينة على حسابه على موقع "فيسبوك"، وضح فيها أنه ليس المعني بالحادث، بل أحد العاملين في فريقه، مشيرا إلى أن هذا الأخير لم يصب بأي أذى.
وأعرب تامر حسني عن سعادته بنجاح حفله الغنائي في الأردن قائلا: ”الحمدلله قدمت أحد أنجح الحفلات في حياتي، وسط الجمهور الأردني الحبيب على مسرح جرش العظيم، كل الشكر لكل الأردن، وكل الشكر لكل اللذين سألوا و اهتموا لأمري، أدعوا الله أن يحفظكم و يحفظنا جميعا".
وتجدر الإشارة هنا إلى أن تامر حسني كان من بين الفنانين العرب، اللذين وقع عليهم الاختيار لإحياء حفلات جماهيريا ضمن ليالي مهرجان "جرش"، إذ قدم عرضا فنيا مميزا على خشبة المسرح برفقة فرقته المكونة من 13 عازفا، مقدما باقة متنوعة من أنجح أغانيه، نذكر من بينها  أغنية ”بنت الإيه“، و”انا ولا عارف“و”تليفوني رن" و”يانا يا مفيش“و جديده ”حبيتها ياناس" وغيرها.