الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بعيدا عن التمثيل.. كوثر تيسية تعتزم العودة إلى تقديم البرامج

بعيدا عن التمثيل.. كوثر تيسية تعتزم العودة إلى تقديم البرامج كوثر تيسية
تستعد الفنانة كوثر تيسية، لخوض تجربة جديدة بعيدا عن مجال التمثيل، إذ من المرتقب أن تعود لتقديم البرنامج، من خلال تقديم مجلة تلفزيونية اجتماعية، لتسترجع بذلك بداياتها، قبل أن تطأ بقدميها عتبة الفن.
وصرحت الفنانة بأنها تحضر لفكرة برنامج اجتماعي، تسعى من خلاله إلى تسليط الضوء على جملة من المواضيع والظواهر، التي فرضت نفسها في مجتمعنا، من قبيل ظاهرة التنمر وغيرها.
وقد كشفت الممثلة الشابة عن تعرضها للتنمر في منصات التواصل الاجتماعي وكذا في الواقع، موضحة أن من يمارسون هذه الآفة في العالم الافتراضي، هم أناس حقيقيون، وأنهم يفتقرون للوعي بمدى خطورة ما يقمون به، ووقعه على ضحايا التنمر، وكذا مدى تأثيره على نفسية هؤلاء.
ونشير إلى أن تيسية، كانت قد سجلت حضورها في الموسم الرمضاني لسنة 2022، من خلال مشاركتها في الدراما الاجتماعية "مول المليح"، لمخرجه أيوب لهنود، وهو العمل الذي أدت فيه شخصية "زينب"، إلى جانب عدد من الفنانين كعبد الإله رشيد وفضيلة بنموسى وسعيد باي وسعد موفق وريم فكري وغيرهم.
وجدير بالذكر أن مسلسل "حياة"، الذي عرض على قناة "أم بي سي 5"، هو آخر عمل تلفزيوني شاركت فيه الممثلة المغربية، إذ جمعها بثلة من الفنانين على رأسهم بطلة المسلسل الفنانة ابتسام تسكت، التي أضحت تجمعهما ببعضهما البعض صداقة وطيدة بدأت في المسلسل، لتستمر بعد انتهائه.