الأربعاء 24 إبريل 2024
مجتمع

الشرادي: المطلوب التدخل حتى لا يفسد بعض " المتهورين " على الجالية عطلتهم في وطنهم   

الشرادي: المطلوب التدخل حتى لا يفسد بعض " المتهورين " على الجالية عطلتهم في وطنهم    محمد الشرادي وصور للفوضى بشوارع الناظور
آكبر كارثة و معضلة تعيشها  مدينة الناظور في هاته الظرفية الراهنة حسب منظوري المتواضع، هي إحتلال الملك العمومي من طرف الباعة المتجولين و"الفراشة" وبعض أصحاب المحلات التجارية .
مناظر تشمئز  منها النفوس، إنها الفوضى و السيبة في أبهى تجلياتها . وأصبحت معها الحركة شبه مستحيلة بمجموعة من الشوارع وسط المدينة، وعدد كبير من السائقين والمرتفقين يتعرضون للسب والشتم و التهديد من طرف  بعض" الفراشة" المتهورين ، حتى أن أحدهم بلغ جراته إلى حد التفوه بأنه خارج على التو  من السجن بسبب ضربه للقائد و أنه مستعد للرجوع إلى "الحبس" من جديد وما خاسر والو !!؟... مدينة الناظور تغرق في الفوضى فهل من منقذ لهاته المدينة المنكوبة بكل المقاييس…
ما رأي مجلس جماعة الناظور والسلطة المحلية في هاته العصابة التي جعلت من وسط مدينة الناظور وكرا و بؤرة سوداء الداخل فيها مفقود ؟؟ 
ومن سيقوم بتحرير الملك العام الذي تم احتلاله عن آخره بهذه المدينة ؟
متى سيتم التدخل ضد بعض المتهورين حتى لا يفسدوا على  الجالية  متعة الإستفادة  من عطلتهم الصيفية في بلدهم والإستفادة من عملية مرحبا التي طالما التهليل و التطبيل لها ؟
والدليل على ما نصرخ به   هو هذه الصور المعبرة و الناطقة التي تم إلتقاطها يوم الأربعاء 3 غشت 2022 بالشوارع المحاذية لشارع الحسن الثاني وسط مدينة الناظور!!؟
محمد الشرادي ناشط  إعلامي وجمعوي مقيم بالديار البلجيكية