الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

سعد المجرد يثير الجدل بعد ظهوره بغطاء شعر نسائي

سعد المجرد يثير الجدل بعد ظهوره بغطاء شعر نسائي سعد المجرد
يواصل سعد المجرد خطفه للأضواء، ففي كل مرة يفاجئ الفنان جمهوره ومتابعيه، تارة بأعماله وتارة ثانية بتصريحاته وأخرى بإطلالاته الفريدة، والتي تتصف في أحيان كثيرة بالغرابة وخروجها عن المألوف.
وها قد عاد الفنان، الشهير فنيا بلقب "المعلم"، لإثارة الجدل مجددا من خلال آخر صوره، التي اختار الظهور فيها بغطاء نسائي.
فقد سار لمجرد على خطى نجوم عالميين، أبرزهم المغني الكندي "جاستين بيبر" والكولومبي "خوان لويس لوندونو أرياس"، المعروف  باسم "مالوما"، بارتداءه لغطاء الشعر، إلا أنه حرص كعادته على عدم الوقوع في فخ التقليد، إذ عمد إلى ارتدائه بطريقته الخاصة، الأشبه للفة "الشماغ" الخليجي، مثبتا إياه بقبعة صيفية.
وحظي منشور سعد المجرد بتفاعل كبير من لدن الجمهور، إذ سرعان ما اجتاحت صورته الأخيرة، مواقع التواصل الاجتماعي، إذ عمد رواد هذه الأخيرة إلى تناقلها على أوسع نطاق، لتتباين ردود الفعل حولها، بين من نالت إعجابهم مدافعين عن سعد، على اعتبار أنها حرية شخصية، وبين من أمطروا عليه بالتعليقات الساخرة والحاملة للانتقادات اللاذعة. 
يشار إلى أن النجمين "بيبر" و "مالوما"، سبق لهما أن أطلا بغطاء رأس نسائي، عمدا على لفه على طريقة الحجاب، وهو الأمر الذي أثار حينها جدلا عارما على شبكات التواصل الاجتماعي، وسط تخوف المتابعين العرب من أن يعمم غطاء الرأس الخاص بالفتيات بين الجنسين، ويصبح موضة خاصة بالرجال أيضا وأن تحمله رياح لموضة إلى المجتمعات العربية.
وجدير بالذكر أن لمجرد يستعد للكشف عن مولوده الغائي الجديد، الذي سيهديه للملك محمد السادس بمناسبة حلول الذكرى الثالثة والعشرين لعيد العرش، وهو عبارة عن "ديو" تحت عنوان "عاش الملك حبيبنا"، من المرتقب أن يجمعه بفرقة "جيبسي كينغز" الإسبانية.