الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

عادل إشبي يفاجئ جمهوره بمولود غنائي جديد

عادل إشبي يفاجئ جمهوره بمولود غنائي جديد الفنان عادل إشبي
أشعل الفنان عادل إشبي حماس جمهوره، بعد إعلانه عن استعداده لإطلاق أجدد أعماله الفنية، التي اختار لها عنوان "زربة"، والمرتقب أن ترى النور قريبا، من خلال طرحه لها عبر قناته الرسمية على المنصة العالمية "يوتيوب"، متكتما عن أي تفاصيل تخص عمله الفني المنتظر.
 
واختار خريج برنامج اكتشاف المواهب العربي "إكس فاكتور" لسنة 2015، الترويج لجديده الغنائي، عبر حساباته الرسمية على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، من خلال مشاركة جمهوره ومتابعيه "بوستر" العمل، مرفقا إياه بتعليق كتب فيه: "زربة قريبا جدا، لا أستطيع الانتظار من أجل مشاركتها معكم".

ونشير إلى أن أغنية "غادي جاي"، التي تميزت بإيقاعات موسيقية تمزج بين الإيقاع المغربي والكناوي، تعد آخر أغاني الفنان، والتي أزال عنها الستار في شهر نونبر من سنة 2022، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

وتعد  الأغنية الشبابية "غادي جاي"، نتاج تعاون جمع إشبي ببوعامر مهدي على مستوى الكلمات والتلحين الموسيقي للعمل، فيما أسندت مهمة توزيعها لـ "كامي"، ليحمل الفيديو كليب الخاص بها توقيع أمير الرواني.
 
وجدير بالذكر أن العضو السابق لفرقة "ذي فايف"، يهدف من خلال أغانيه إلى إيصال الموسيقي المغربية، وإبراز تنوع إيقاعاتها، إلى جانب الإضاءة على الهوية واللمسة المغربية في الكليبات الخاصة بإصداراته سواء من ناحية الصورة أو الأزياء.