الأربعاء 5 أكتوبر 2022
موضة و مشاهير

رسميا.. "أمبير هيرد" تشهر إفلاسها

رسميا.. "أمبير هيرد" تشهر إفلاسها أمبر هيرد
بعد فشل المفاوضات ورفض إبقاء المحكمة على الحكم الصادر في حق الممثلة العالمية "آمبر هيرد"، عمدت هذه الأخيرة إلى إعلان إفلاسها، للتهرب من دفع التعويضات للمحكوم بها لفائدة طليقها النجم العالمي "جوني ديب".

وصرحت "آمبر هيرد" أنها غير قادرة على دفع غرامة عقوبة تشهيرها بزوجها السابق "جوني"، إذ رفعت "آمبر" دعوى إفلاس بعد أن فشلت في دفع تسوية محاكمة التشهير التي قدمتها لها محكمة فرجينيا ل "ديب".
 
وفقا للمعلومات الصادرة عن صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن "آمبير" كانت قد تقدمت بطلب تعلن فيه إفلاسها، قبل تاريخ 21 يوليوز 2022، فضلا عن استئنافها أمام المحكمة بشأن حالة مواردها المالية وتراجعها عن مدفوعات التسوية، كما أنه عند التماسها للحكم، طلبت بطلانه بأكمله، بسبب افتقارها إلى الأموال الكافية.

ونشير إلى أنه القضاء الأمريكي، قد ألزم النجمة العالمية، خلال شهر يونيو من سنة 2022، بدفع 10.35 ملايين دولار ل "جوني ديب" كتعويضات، على خلفية قضية التشهير، الذي رفعها ضدها نجم سلسلة أفلام "قراصنة الكرايبي".
 
جدير بالذكر أن قضية ثنائي "هوليود" الشهير، المستمرة منذ أزيد من ستة أسابيع، حظيت بمتابعة إعلامية دولية واسعة واهتمام كبير من قبل الجماهير حول العالم، فقد جرى تداول أخبار ومجريات القضية بشكل آني بالصوت والصورة عبر مختلف وسائل الإعلام وكذا عبر منصات التواصل الاجتماعي.