الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

سعد المجرد يواصل كسر الأرقام القياسية وهذه هديته للملك في عيد الشباب

سعد المجرد يواصل كسر الأرقام القياسية وهذه هديته للملك في عيد الشباب سعد المجرد
تمكنت أغنية "من أول دقيقة" لسعد المجرد والفنانة اللبنانية إليسا، التي عمدا إلى طرحها عبر القناة الرسمية لهذه الأخيرة على منصة "يوتيوب"، من كسر حاجز المئتين مليون مشاهدة عبر المنصة العالمية، كما أنها مازالت تضمن مقعدها في قائمة الأعمال الفنية الأكثر رواجا في كافة المنصات الرقمية الكبرى، رغم مضي أزيد من شهرين على إصداره.
 
ونشير إلى أن التعاون الغنائي المغربي اللبناني، الناطق باللهجة المصرية، جاء بقالب كلاسيكي رومانسي على مستوى الأداء الغنائي للمجرد وإليسا، الذي حظى بإشادة من قبل الجمهور العربي بما فيه الجمهور المغربي، كما تميز "ديو" بنمطه الغربي توزيعا.

وفي سياق آخر، إختار الفنان الشاب تهنئة الملك محمد السادس، بمناسبة الذكرى 23 لعيد العرش، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، إذ شارك فيه مع الجمهور مقتطفا من آخر أغانيه المعنون ب "عاش الملك حبيبنا"، الذي يعد نتاج تعاون مشترك، جمعه مع الفنان الإسباني العالمي "جيبسي كينغز". 

وعلق المجرد على منشوره كالتالي: "في غمرة هذه المناسبة السعيدة اتقدم لكم سيدي بفروض الطاعة والولاء وبأطيب الأماني وأغلى المتمنيات وبالنصر والتمكين راجيا من المولى العلي القدير أن يعيد أمثال هذه الذكرى على الملك محمد السادس نصره الله وأيده بالعز، حفظكم الله وأبقاكم ذخرا وملاذا لهذه الأمة".

وتجدر الإشارة هنا إلى أن المؤلف مصعب العنزي، هو من تولى كتابة كلمات المقطع الناطق بالدارجة المغربية، فيما تكلف بكتابة الكلمات الإسبانية كل من الفنان "نيكولاس رييس" ونجله "يوهان رييس"، لتسند مهمة التلحين الموسيقي لرضوان الديري، في حين تم التوزيع الموسيقي بالقاهرة تحت إشراف عضو فرقة "واما" والفنان والملحن المصري نادر حمدي.