الخميس 18 إبريل 2024
موضة و مشاهير

"أديل" تطمئن جمهورها في "لاس فيغاس"

"أديل" تطمئن جمهورها في "لاس فيغاس" المغنية العالمية "أديل لوري بلو أدكنز"
نشرت المغنية العالمية "أديل لوري بلو أدكنز"،  "أديل"، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" رسالة طويلة، خاطبت من خلالها جمهورها، تحدثت فيها عن عودة عروضها على مسرح "الكولوسيوم" الأمريكي، والتي تم جدولتها في وقت سابق.
 وأكدت النجمة البريطانية، في مضمون رسالتها، أن العروض الجديدة والتي تمنت أن تقدمها بالشكل اللائق لجمهورها باتت ممكنة، وأنها متحمسة للظهور أمامهم.
ومن المرتقب أن تعاد جدولة عرضها الأربعة والعشرين المقررة سابقا وكذا العروض الثمانية المضافة، من 18 نونبر إلى 25 مارس 2023، في قاعة الكولوسيوم في فندق "سيزرس بالاس".
وجاء خطاب المطربة العالمية كالتالي: "لا أجد الكلمات المناسبة لأعرب لكم عن سعادتي لأنني تمكنت أخيرا من الإعلان عن إعادة جدولة هذه العروض أنا متحمسة أكثر من أي وقت مضى".
 
وأضافت: "أعلم أن قرار التأجيل كان سيئا من ناحيتي بالنسبة للبعض منكم، وسأكون دائما آسفة لذلك، لكنني أعدكم بأن أكون معك في مثل هذه المساحة كل أسبوع، وهذا أكثر ما كنت أتطلع إليه وسأقدم لكم أفضل ما لدي. شكراً على صبركم، أحبكم. أديل".
 
وتجدر الإشارة هنا إلى أنه، وبعد ست سنوات من الانتظار، أطلقت "أديل" ألبومها الجديد بعنوان "30" في نونبر 2021، وهو العنوان الذي يحمل إشارة عمرها، عندما بدأت في تأليف أغنياته، في فترة مضطربة من حياتها شهدت طلاقها وتوقف مسيرتها المهنية بشكل مفاجئ.