الجمعة 9 ديسمبر 2022
موضة و مشاهير

قريبا.. منال بنشليخة في تعاون مغربي جزائري

قريبا.. منال بنشليخة في تعاون مغربي جزائري الفنانة منال بنشليخة
تعيش الفنانة منال بنشليخة في الآونة الأخيرة حالة من النشاط الفني، إذ عمدت في مدة وجيزة إلى طرح العديد من الإصدارات الغنائية، فردية كانت أو على شكل تعاون فني مع أحد زملائها في المجال الفني، وها هي تشوق جمهورها من جديد لأحدث أغانيها، والذي من المرتقب أن يجمع بينها وبين الفنان الفرنسي، ذو الأصول الجزائرية، سليمان النبشي.

وتقاسم الفنانان مع جمهورهما، موعد طرح الديو الجديد، الذي يحمل عنوان "زينة"، على المنصة العالمية "يوتيوب"، ومختلف المنصات الموسيقية الرقمية، والذي حدد في يوم 02 غشت 2022.

وقاد الفنانان حملة الترويج لأغنيتهما "زينة"، من خلال حسابتهما الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مشيران إلى أنهما سيتغنيان في عملهما الفني المنتظر، بالدارجة المغربية واللغة الفرنسية.
 
وشاركت الفنانة الشابة مع متابعي حسابها الرسمي على "إنستغرام"، مقطع فيديو ترويجي للأغنية، اكتفت بالتعليق عليه كالتالي: "احتفظوا بهذا الموعد".

ونشر الفنان الفرنسي الجزائري، ذات المقطع، مرفقا إياه بتدوينة كتب فيها: "زينا.. ديو مع الرائعة منال بنشليخة.. 2022/09/02".

جدر الإشارة هنا إلى أن يشار أن منال بنشليخة كانت قد أفرجت في أول أيام شهر يوليوز من سنة 2022، عن كليب يغلب عليه الطابع التراثي لآخر أغانيها المعنونة ب "ما خلاو ما قالو"، الذي تمكن بعد أقل من 24 ساعة من إصداره على احتلال المرتبة الأولى في قائمة المحتوى المغربي الأكثر رواجا على موقع "يوتيوب"، بعد أن حصد أزيد من 400 ألف مشاهدة.