الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

جمهور "مايك تايسون" في صدمة بعد تصريحاته الأخيرة

جمهور "مايك تايسون" في صدمة بعد تصريحاته الأخيرة نجم الملاكمة العالمي، مايك تايسون
يبدو أن فكرة الموت باتت تشغل بال نجم الملاكمة العالمي، مايك تايسون، إذ صدم هذا الأخير جمهوره، عقب تصريحات المثيرة، التي سرعان ما ضجت بها شبكات التواصل الاجتماعي، مباشرة بعد إذاعتها عبر برنامج إذاعي له، والتي تنبأ فيها باقتراب وفاته. 
 
وتحدث البطل العالمي، البالغ من العمر 56 سنة، مع ضيفه "شون ماكفارلاند"، معالج الصدمات والإدمان الأميركي، عن الموت قائلا: "كلنا جميعا سنموت يوما ما، عندما أنظر إلى نفسي في المرآة، وأرى تلك البقع الصغيرة على وجهي، فإنني أقول إن تاريخ وفاتي قريب جدا". 
 
وأشار أيقونة ملاكمة المحترفين، إلى أن أي ثروة لا تجلب السعادة والأمان حسبما يعتقد كثيرون، قائلا: "المال لا يعني لي شيئا"، مضيفا "أقول دائما للناس إنهم يعتقدون أن المال سيجعلهم سعداء".

واعتبر الملاكم الأمريكي أن ما ينتاب الشخص عند امتلاكه للمال ليس سوى: "شعور زائف بالأمان، أنت تعتقد أن لا شيء يمكن أن يحدث، أنت لا تصدق أن البنوك يمكن أن تنهار" موضحا "تعتقد أنك لا تقهر عندما يكون لديك الكثير من المال وهذا ليس صحيحا. لهذا السبب أقول دائما إن المال هو شعور زائف بالأمان".

وقد زرعت تصريحات "تايسون" المثيرة، القلق والخوف في صفوف محبي النجم، وهو ما عبروا عنه من خلال تعليقاتهم على المنشورات المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي نقلت آخر أقوال البطل.