الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

عبير العابد تستعد للقاء جمهورها بإسبانيا

عبير العابد تستعد للقاء جمهورها بإسبانيا الفنانة عبير العابد
ستكون الجالية المغربية المقيمة بالديار الإسبانية على موعد مع الفنانة عبير العابد، التي تستعد للقيام بجولة فنية، إذ ستحط هذه الأخيرة الرحال بعدد من المسارح الإسبانية، لإحياء سهرات فنية.
 
واختارت الفنانة الشابة حساباتها الرسمية على مختلف منصة التواصل الاجتماعي، لمشاركة الخبر مع جمهورها، فعلى حسابها الإنستغرامي وجهت رسالة لمتابعيها، مخاطبة أبناء مغاربة أوروبا، قالت فيها أن تنظيم حفلاتها المنتظرة يندرج في إطار استكمال الجولة الفنية، التي انطلقت شهر ماي من سنة 2022، مشيرة إلى أنها ستعرف مشاركة فنانة إسبانية شهيرة.

ونشير إلى أن المطربة كانت قد شاركت خلال شهر مارس من عام 2022، في جولة فنية بالتعاون مع الفنان الاسباني، "سيرجيو دي لوبي"، استهدت العديد من مناطق المملكة، والتي كانت العاصمة الرباط من بين محطاتها.

وأعربت الفنانة عن سعادتها الغامرة بمشاركتها في الجولة، التي جالت خلالها العديد من المدن المغربية، من بينها مدينة الدار البيضاء وتطوان ومراكش وطنجة، برفقة الفنان الاسباني.
 
وتجدر الإشارة هنا إلى أن العابد، بصمت اسمها في الساحة الفنية المغربية، بخامتها الصوتية الفريدة، وبأدائها للون الغنائي الأندلسي، الذي يلقى إقبالا من طرف جمهورها، إلى جانب غناء أنماط غنائية تراثية أخرى.