الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

بطل سلسلة "الربيب" يعلن اعتزاله للفن من فوق خشبة المسرح 

بطل سلسلة "الربيب" يعلن اعتزاله للفن من فوق خشبة المسرح  مصطفى الأطرسي
فاجأ الفنان الكوميدي مصطفى الأطرسي، جمهوره بقراره القاضي بوضع حد لمشواره الفني، الذي أعلنه من فوق خشبة المسرح في نهاية أحدث عروضه الكوميدية، الذي حمل عنوان "كيم أوفر".
وصدم الفنان الشاب، الحامل للجنسية الفرنسية، الجمهور الذي حضر لمتابعة عرضه الجديد، بخبر اعتزاله للفن والكوميديا، وأن  "كيم أوفر" هو آخر لقاء سيجمعه بهم، موضحا السبب وراء قراره هذا، والمتمثل في كونه أضحى يشعر بأن العمل في مجال الفن "يفسده من الداخل".
كما عمد الأطرسي، الذي اشتهر بشخصية "مصطفى" في السلسلة الكوميدية "ربيب" للفنان سعيد الناصري، على حذف جميع منشوراته عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام".
وتجدر الإشارة هنا إلى أن الانطلاقة الأولى للكوميدي مصطفى الأطرسي، كانت عبر برنامج اكتشاف المواهب، الذي كان قد بث على القناة الثانية، خلال احتفالها بعيد ميلادها ال 15، تحت اسم "15 سنة 15 موهبة"، ويشارك بعد ذلك في سلسلة "الربيب"، ليعود عقبها إلى فرنسا حيث عمل كمقدم تلفزيون  وإذاعي، كما أكمل مسيرته الفنية والفكاهية من خلال تقديم العديد من العروض على طريقة "ألوان مان شو"، وأيضا من خلال المشاركة في العديد من  البرامج  والمهرجانات الكوميدية، من ضمنها "جمال كوميدي كلوب"، للكوميدي جمال الدبوز.