الاثنين 3 أكتوبر 2022
موضة و مشاهير

أيوب الحومي يفرج عن أولى أغاني ألبومه الغنائي الأول

أيوب الحومي يفرج عن أولى أغاني ألبومه الغنائي الأول أيوب الحومي
يعتزم الفنان "أيوب الحومي"، خريج برنامج فنان العرب، كشف الستار عن أولى أغنيات ألبومه الجديد، بعد أن انتهى من وضع آخر اللمسات عليها، من خلال جلسة تصوير بمدينة طنجة، تمهيدا لإطلاق أغنيته التي سيقص بها شريط ألبومه الغنائي الأول له في مسيرته الفنية.

ومن المنتظر أن يتضمن الألبوم الأول للحومي، مجموعة من الأغاني التي تحمل ألوان موسيقية مختلفة، تكلف أيوب إلى جانب الغناء، بكل من كتابة الكلمات والتلحين الموسيقي، ليشرف "ميد شريف" على توزيع العمل.
وقد عمد الفنان الشاب إلى مشاركة الملصق الدعائي للعمل الفني المرتقب، عبر حساباته الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي، ليتفاعل الجمهور مع المنشور بشكل إيجابي.

ونشير إلى أن الألبوم سيحمل العديد من المفاجآت، سواء على مستوى الكلمات أو الألحان، إلى جانب البصمة الخاصة به، التي ينوي الحومي وضعها على مشاريعه الفنية المقبلة، إذ وعد جمهوره بتقديم أعمال تحمل هوية ولون مختلف يميزه.

ونذكر أن أيوب الحومي، الذي تألق خلال مشاركته في برنامج "فنان العرب"، لم يحظى بإعجاب الجمهور العربي فحسب، بل تلقى إشادة من أسماء فنية عربية وازنة، إذ أثنى الفنان السعودي محمد عبده على أدائه، معبرا عن إعجابه بخامته الصوتية.

وكان الفنان المغربي قد طرح مجموعة من الإصدارات الغنائية، التي لاقت انتشارا في صفوف الشباب، قبل أن يغيب عن الساحة الفنية بسبب عقد احتكار كان قد وقعه مع إحدى شركات الإنتاج.