الأربعاء 5 أكتوبر 2022
موضة و مشاهير

بسبب نورة فتحي.. "كاجول" تنسحب من لجنة تحكيم "جالاك ديكلاجا"

بسبب نورة فتحي.. "كاجول" تنسحب من لجنة تحكيم "جالاك ديكلاجا" النجمة الهندية، "كاجول" (يمينا) والفنانة الاستعراضية المغربية، نورة فتحي
امتنعت النجمة الهندية، "كاجول" عن الانضمام إلى لجنة تحكيم برنامج المواهب "جالاك ديكلاجا"، الخاص باكتشاف مواهب الرقص، متكتمة عن الإفصاح عن السبب الكامن وراء رفضها.

وكشفت تقارير إعلامية هندية، عن السبب الحقيقي، الذي أعاق التحاق الممثلة البوليودية بلجنة تحكيم نسخة 2022 من البرنامج، والمتمثل في كون اللجنة ستضم كذلك الفنانة الاستعراضية المغربية، نورة فتحي، وهو الشيء الذي لم يرق "كاجول".

فقد اعتذرت الفنانة الهندية عن المشاركة في البرنامج الاستعراضي، مباشرة بعدما علمت، بأن الاسم المقترح هو نورة فتحي، في الوقت الذي كانت ترغب في أن يتم اختيار مواطنتها النجمة، "مادهوري فيكشت".

ومن المرتقب أن تضم لجنة تحكيم البرنامج الاستعراضي، المنتج الهندي الشهير، "كاران جوهر" إلى جانب نورا فتحي و"مادهوري فيكشت".

ونشير إلى أن سبق للفنانة العالمية نورة فتحي، أن صرحت في لقاء صحفي مع الإعلامي السوري، مصطفى الأغا، خلال استضافته لها في برنامجه "صدى الملاعب"، أنها تعرضت لحرب شرسة منذ بداية مشوارها الفني في الهند، والتي ما زالت مستمرة إلى الآن، لكونها فتاة مغربية عربية، تمكنت من فرض موهبتها ومنافسة نجوم الهند، وخطف الأضواء.

وجدير بالذكر أن فتحتي نجحت في تحقيق رقم قياسي، جعل منها أول فنانة عربية وأفريقية تكسر حاجز المليار مشاهدة على المنصة العالمية "يوتيوب"، بعد مشاركتها في النسخة الهندية من أغنية "ديلبر"، التي ضمنت مقعدها في موسوعة "غينس" للأرقام القياسية.

كما استطاعت الفنانة أن تحقق رقما قياسيا آخر بحصد النسخة العربية من الأغنية ذاتها لأزيد من 20 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحها على منصة "يوتيوب".