الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بعيدا عن الغناء.. ماريا نديم تنضم لطاقم مسلسل "عائشة"

بعيدا عن الغناء.. ماريا نديم تنضم لطاقم مسلسل "عائشة" الفنانة ماريا نديم
تخوض الفنانة ماريا نديم تجربة جديدة في مجال التمثيل، إذ شرعت قبل أيام قليلة في تصوير مشاهدها في عمل تلفزيوني جديد، تحت عنوان "عايشة"، الذي يضم عدد من الفنانين، من بينهم فاطمة الزهراء بناصر وراوية وربيع الصقلي والصديق مكوار ونرجس الحلاق ورباب كويد والعربي أجبار.
 
وتجسد ناديم في العمل التلفزيوني المرتقب، الذي تتولى إنتاجه الشركة العامة للإذاعة والتلفزة، يحمل توقيع المخرج يوسف داني، فيما تولت فاتن اليوسفي مهمة كتابة السيناريو، دور أساسيا يختلف عن أدوارها السابقة، إذ ستطل على جمهوره بدور شابة تدعى "ريم"، تنتمي للطبقة المتوسطة، مفعمة بالحيوية والنشاط، وتبذل قصارى جهدها لتحقيق أحلامها، والتي ستنقلب حياتها بعد ان تقع في حب "علي"، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان الشاب ربيع الصقلي.
 
واعتبرت ماريا نديم أن مسلسل "عائشة" تجربة مميزة، لكونها أتاحت لها فرصة الاشتغال إلى جانب مجموعة من الممثلين، الذين لا طالما كانت ترغب سابقا بالوقوف إلى جانبهم أمام الكاميرا.
 
وتجدر الإشارة إلى أن الدراما الاجتماعية التلفزيونية "عائشة"، تعد أول مسلسل طويل، يشرف داني على إخراجه، علما أنه سبق أن تولى مهمة إخراج السلسلة الكوميدية، بعنوان "الطاكسي العزيز"، والتي عرفت مشاركة عدد من الأسماء الكوميدية، يأتي في مقدمتهم كل من الفنان محمد الخياري، بدور سائق سيارة الأجرة وسكينة درابيل، التي شاركته بطولة العمل.