الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

العالمي "إيلام جاي" يتغنى باللهجة المغربية في "هيروينا"

العالمي "إيلام جاي" يتغنى باللهجة المغربية في "هيروينا" إيلام جاي، فنان ومنتج العالمي، ذو الأصول المغربية
أفرج إيلام جاي"، الفنان والمنتج العالمي، ذو الأصول المغربية، عن أحدث إصداراته الغنائية، تحت عنوان "هيروينا"، وهو عمل فني ناطق باللهجة المغربية، وتتخلله مقاطع باللغتين الإنجليزية والإسبانية. 
 
وتتميز أغنية "هيروينا"، التي تحمل توقيع المغني الشاب غناء وكتابة وتلحينا، إلى جانب تكلفه كذلك بانتاج أحدث أعماله، بغلبة الطابع الحماسي الراقص، الذي تتناسب مع أجواء فصل الصيف.
 
وقد اختار الفنان الاستعانة في جديد إنتاجته على آلات موسيقية كقيثارة الموسيقى اللاتينية و"الكانتري"، لتبث في الأغنية إحساسا بنار المغامرة وتحكي قصة حفل صيفي شديد الحرارة.
 
ونيشر إلى أن "إيلام جاي" كان السباق بين أبناء جيله من الفنانين المغاربة إلى أن تتضمن أغانيه المصورة مشاهد ثلاثية الأبعاد، كما أنه اشتهر بالمزج بين أنماط غنائية مختلفة هي "آر أند بي" و"الفلامنكو" وكناوة والموسيقى الإفريقية، ليخلق أصوات موسيقية متميزة خاصة به.
 
وكشف المغني أنه يعتزم إحداث طفرة في الصناعة الموسيقية بإفريقيا والشرق الأوسط، حيث سيكون أول من يلجأ في أغنية مصورة للتكنولوجيا الجديدة المسماة "إنريل أنجين"، المعروفة فقط في صناعة ألعاب الفيديو وبعض الانتاجات السينمائية الكبرى في العالم.
 
وجدير بالذكر أن "إيلام جاي" روج لآخر أغانيه على مختلف منصات التواصل الإجتماعي، عبر نشر مقاطع فيديو، تضم موسيقى وكلمات الأغنية، ليتفاعل الجمهور مع هذه الأخيرة، ويتم تداولها على مختلف شبكات التواصل الإجتماعي، خاصة على تطبيق "تيك توك"، محققة أزيد من 75 مليون مشاهدة.