الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

شيرين عبد الوهاب: تعرضت للضرب والشتم على يد حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب: تعرضت للضرب والشتم على يد حسام حبيب الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق المطرب المصري حسام حبيب
خرجت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن صمتها، لتفجر مفاجأة مدوية، وضعت بها حدا لكل الغموض الذي كان يحيط بعلاقتها مع زوجها السابق المطرب المصري حسام حبيب، كاشفة أسرارا صادمة لا طالما حرصت على إخفائها على الجمهور، الذي توجهت له باعتذار، خلال في مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي.

واستغلت المطربة المصرية فرصة تواجدها على الهواء مباشرة، في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي يبث على قناة "أون"، لمصارحة جمهورها والاعتذار منه قائلة: "أعتذر لكوني أتحدث عن هذا الموضوع، وأعي أن الناس لديها مشاكل أهم مني". 
 
وفتحت الفنانة المصرية النار على حبيب بعدما اعترفت بتعرضها للضرب والشتم على يديه، إذ قالت: "كان الشجار بيننا أحيانا يصل إلى حد ضربه وشتمه لي" مضيفة "كان ذلك سبب انفصالنا الأول فوعدني بعدم تكرار الأمر إلا أنه لم يفي بوعده فانفصلنا مجددا".
 
وواصلت شرين حديثها، مؤكدة أنها ارتكبت خطأ كبيرا في حق نفسها بجوازها من طليقها، واصفة إياه بالرجل النرجسي والمتملك والكسول، الذي لا يشتغل في أغلب الأحيان، وأنها كانت تحاول دائما تجميل صورته في أعين الجمهور والوسط المحيط بهما، والدفع به نحو النجاح، لكن جل محاولاتها باءت بالفشل. 
 
وأردفت الفنانة موضحة أنها تدمرت على يد حسام حبيب بعد أزمة كورونا، وأن عملها كذلك كان معطل بسببه، مشيرة إلى أنه إنسان مزاجي جدا، أثر بالسلب على علاقتها بكل من حولها، مما أدى إلى خسارتها لعدد من الأشخاص من بينهم والدتها وكل من شقيقها وشقيقتها وغيرهم من المعارف والأصدقاء.