السبت 20 إبريل 2024
موضة و مشاهير

ٍٍبلمسة كناوية.. زكرياء الغافولي يعود بالجديد

ٍٍبلمسة كناوية.. زكرياء الغافولي يعود بالجديد الفنان زكرياء الغافولي
يعيش الفنان زكرياء الغافولي فترة نشاط فني، فبعد أسابيع قليلة من طرحه للعمل المشترك "وليدي ويا الحنين"، الذي جمعه بوالدته، عاد بإصدار غنائي جديد، يحمل عنوان "ساساسا سايسي"، طرحه يوم الاثنين 19 يوليوز2022، عبر قناته الرسمية على المنصة العالمية "يوتيوب".

وإلى جانب الأداء الغنائي، تكلف الغافولي في أغنيته "ساساسا سايسي"، بكتابة الكلمات والتلحين الموسيقي، وذلك بالتعاون مع مصطفى جورج، بينما أسندت كل من مهمة التوزيع و"ميكساج" لعادل لخليفي.

وتفاعل الجمهور بشكل إيجابي مع أحدث أعمال زكرياء الفنية، التي اعتمد فيها الفنان مزيجا بين الايقاعات الشعبية والكناوية، مع الإبقاء على لمسته الشبابية الخاصة التي يمتاز بها، لتحصد الأغنية في أقل من 24 ساعة نسبة مشاهدة مهمة، أوشكت على بلوغ عتبة 300 ألف مشاهدة على الموقع العالمي "يوتيوب".

ونشير إلى أن "ديو" "وليدي ويا الحنين"، الذي كشف عنه الفنان الشاب الستار، يوم الخميس 30 يونيو 2022، على قناته الرسمية على "يوتيوب"، تمكن من تحقيق نسبة مشاهدة مهمة، تخطت عتبة المليوني مشاهدة، إذ عبر الجمهور من خلال التعليقات المرفقة بالفيديو كليب عن إعجابهم الكبير بالأغنية فكرة وأداء.