الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

مهدي مزين وأيوب أفريكانو يعتزمان إصدار جديدهما المشترك

مهدي مزين وأيوب أفريكانو يعتزمان إصدار جديدهما المشترك الفنان مهدي موزين والفنان أيوب أفريكانو
من المرتقب أن يكشف الفنان مهدي موزين الستار عن أحدث إصداراته الغنائية، يوم الجمعة 15 يوليوز 2022، وهو عبارة عن "ديو" غنائي سيجمعه بالفنان أيوب أفريكانو، بعنوان "يا بنت الناس"، حسب ما كشف عنه عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام".

وأعلن مزين عن موعد صدور العمل الفني المشترك عبر مشاركة الملصق الدعائي للأغنية، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، مرفقا إياه بتدوينة جاءت كالتي: "لحباب عواشر مبروكة، تسناونا نهار الجمعة 15/07 بكليب جديد".

وتعاون الفنانان الشابان في إصدارهما المنتظر، المصور على طريقة الفيديو كليب، مع محمد مغربي على مستوى الكلمات، وأسندت مهمة التوزيع ل "ديجي أفريكانو"، فيما تكلف بإخراج فيديو كليب الأغنية مع حمزة اليملاحي.
 
ونشير إلى أن "ياحمد" هي آخر أعمال مهدي مزين، والتي أطلقها قبل أشهر عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، لتتمكن من ضمان مقعدها بين أكثر الأعمال الفنية مشاهدة على المنصة العالمية، لعدة أسابيع متتالية، بعد أن حصدت أزيد من 34 مشاهدة.

وقد طرح أيوب أفريكانو بدوره قبل قرابة السنة أغنية تحمل عنوان "زيني"، جمعته بالفنان عادل أصيل، لتحقق بدورها نسبة مشاهدة مهمة، تجاوزت عتبة 11 مليون متابعة، على القناة الرسمية لأفريكانو على "يوتيوب".