الأحد 28 إبريل 2024
موضة و مشاهير

درة ولجين عمران تتألقان بإطلالة العروس المغربية

درة ولجين عمران تتألقان بإطلالة العروس المغربية درة إبراهيم زروق والإعلامية السعودية لجين عمران
مازال الزي المغربي التقليدي يستأثر باهتمام مشاهير العالم، خاصة العربيات منهن، ولعل آخر من تألقن به هما كل من الفنانة التونسية، درة إبراهيم زروق، والإعلامية السعودية لجين عمران، اللتان خطفتا الأضواء بارتدائهما للقفطان و"التكشيطة" المغربية. 
 
وتألقت درة في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، والتي تقاسمت صورها مع جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، إذ ظهرت فيها بإطلالة مغربية، اعتمدت فيها قفطانا مغربيا وتاجا ملكيا وإكسسوارات ذهبية، أشاد بها جمهور الممثلة.

ونشير هنا إلى أن الفنانة التونسية كانت قد تخلفت عن موعدها مع الصحفيين المغاربة، الذين تفاجؤوا بعدم التزامها بحضور المؤتمر الصحفي، الذي نظم بإحدى الفنادق الكبرى بمدينة مراكش، على خلفية تنظيم معرض الأزياء الشرقية، في نسخته الأولى من أسبوع الموضة المغربي.

ومن جهة أخرى، سرقت الإعلامية السعودية، المعروفة بحبها الكبير للملابس التقليدية المغربية، الأنظار بإطلالة العروس على الطريقة المغربية التقليدية، والتي شاركت تفاصيلها مع متابعي حسابها الرسمي على "إنستغرام"، من خلال نشرها لمجموعة من الصور والفيديوهات عبر خاصية القصص، بداية من لحظات تزيينها، مرورا بارتدائها للقفطان المغربي، وصولا إلى التزين بالحلي والماكياج.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن لجين عمران، حلت بالمغرب وبالضبط بمدينة طنجة، لحضور جلسة تصوير خاصة، وشاركت تفاصيل رحلتها والأطباق المغربية التي قدمت لها.