الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بدور الملك الفرنسي "لويس" الخامس عشر.. "جوني ديب" يعود إلى السينما من باريس

بدور الملك الفرنسي "لويس" الخامس عشر.. "جوني ديب" يعود إلى السينما من باريس الممثل الأمريكي "جوني ديب"
وصل الممثل الأمريكي "جوني ديب" إلى باريس، التي من المرتقب أن تحتضن تصوير الدراما التاريخية الجديدة، للمخرج الفرنسي "مايوين"، والذي سيجسد فيه دول الملك الفرنسي الراحل "لويس" الخامس عشر. 

ووفقا لموقع "مترو" البريطاني، فجوني سيعود للسينما من خلال شخصية الملك الفرنسي، الشخصية الرئيسة في فيلم "مايوين"، ليصبح بذلك أول مشروع فيلم يعمل عليه "ديب" منذ انتصاره في قضية الشهير ضد طليقته النجمة الأمريكية "آمبر هيرد"، التي كتبت المحكمة آخر سطر فيها في شهر يونيو من سنة 2022. 

وذكر الموقع، أن النجم العالمي قد حل بالعاصمة الفرنسية، إذ اصطحبه الأمن إلى الفندق الذي يقيم فيه، لبدء تصوير الفيلم، وفقا  لموقع "إي إم دي بي" الأمريكي، الخاص بتقييم الأفلام، ويحمل الفيلم المنتظر عنوان "جين بيكو  دو باري"، وتضمنت مواقع التصوير قصر فرساي وأماكن أخرى حول باريس. 

وأشار الموقع إلى أن الملك لويس الخامس عشر حكم فرنسا لمدة 59 عاما، لكنه اتهم بالفساد والفجور قرب نهاية فترة حكمه وتوفي بلا شعبية، وسوف تلعب مايوين دور عشيقة لويس الخامس عشر، جين دو باري. 

ونشير إلى أن "جوني ديب"، خرج من قضية التشهير منتصرا، بعد أن أصدرت محكمة "هاليفاكس" بولاية "فيرجينيا" الأميركية، يوم الأربعاء 01 يونيو 2022، حكمها النهائي في الدعوى المرفوعة من قبل الممثل الأمريكي، والقاضي بإدانة هيرد بتهمة تشويه سمعة زوجها السابق، وتغريمها تعويضا بقيمة 15 مليون دولار لصالح هذا الأخير، في مقابل مليوني دولار للطرف الآخر في الدعوى.