الجمعة 3 مايو 2024
رياضة

التونسي فوزي البنزرتي يعود لتدريب الرجاء

التونسي فوزي البنزرتي يعود لتدريب الرجاء المدرب التونسي فوزي البنزرتي
يعود المدرب التونسي فوزي البنزرتي إلى الإشراف على تدريب نادي الرجاء الرياضي في الدوري الاحترافي لكرة القدم، خلفا للمدرب رشيد الطاوسي، وفق ما نقلته تقارير إعلامية محلية. 
وكان البنزرتي تولى تدريب الرجاء الرياضي في الموسم الكروي 2013ـ2014، وقاده إلى تحقيق مركز الوصافة ضمن كأس العالم للأندية، كما تولى تدريب فريق الوداد الرياضي بين عامي 2018 و2020 وقاده إلى تحقيق  لقب الدوري المغربي للمرة الـ 21 في تاريخه.
وجاء في خبر نشرته قناة "الرياضية" المغربية عبر فيسبوك وتويتر، أمس الأربعاء، "فوزي البنزرتي مدربا جديدا للرجاء الرياضي"، دون أن تقدم تفاصيل أخرى حول الموضوع.
وذكر موقع "اليوم 24" المحلي، أن الرجاء الرياضي "سيعلن عن الخبر رسميا اليوم الخميس مباشرة بعد نهاية الديربي مع الوداد في ربع نهائي كأس العرش"، مشيرا إلى أن البنزرتي يوجد في الدار البيضاء حاليا بعدما تمكن رئيس الرجاء من إقناعه في تونس.
وتأتي عودة البنزرتي للرجاء الرياضي بعد أسبوعين من إعلان النادي انفصاله عن المدرب رشيد الطاوسي وكذلك مساعده والمدير الرياضي، وذلك عقب هزيمة الرجاء على ملعبه أمام نادي أولمبيك آسفي (2-3) في المرحلة الـ27 من الدوري، وأسبوعا بعد انتخاب الرئيس الجديد للنادي عزيز البدرواي.