الأربعاء 7 ديسمبر 2022
موضة و مشاهير

بعد نشره لصورة قتلى واقعة حدود مليلية.. إلغاء مفاجئ لحفل "مالوما" بمراكش

بعد نشره لصورة قتلى واقعة حدود مليلية.. إلغاء مفاجئ لحفل "مالوما" بمراكش النجم العالمي خوان لويس لوندونو أرياس، الشهير فنيا ب"مالوما"
قبل يوم فقط من حفل النجم العالمي خوان لويس لوندونو أرياس، الشهير فنيا ب"مالوما"، الذي كان من المقرر أن يحتضنه الملعب الكبير بمراكش، تفاجئ الجمهور بإعلان الجهة المنظمة للحدث الفني عن إلغائه، دون أي مبرر، وهو الخبر الذي وقع على محبي الفنان كالصاعقة.
وقد عقبت قرار  الإلغاء موجة غضب عارمة وسط صفوف جمهور المغني الكولومبي المغاربة، خاصة وأن القرار تم اتخاذه قبل يوم واحد من موعد الحفل، فيما تساءلت فئة منهم عن مصير التذاكر المقتناة، والتي تراوحت أسعارها مابين 490 درهم للأماكن العادية و2000 درهم لأصحاب الصفوف الأمامية.
وقد كشف القائمون على الموقع المسؤول عن بيع تذاكر حضور الأمسية الفنية، في منشور تمت مشاركته على الحساب الرسمي الخاص بهذا الأخير على موقع "إنستغرام”، أنه تمت إعادة المبالغ التي تم سدادها.
وربط البعض سبب إلغاء الحفل بمنشور كان قد شاركه مالوما على حسابه الإنستغرامي، عبر فيه عن تضامنه مع المهاجرين الأفارقة الذي فقدوا حياتهم في الأحداث الدامية التي عرفتها مليلية والناظور.
ونشير إلى أن النجم مالوما الذي حل قبل حفله بيوم بالمدينة الحمراء، سيغادر المملكة المغربية في نفس تاريخ حفله المؤجل، بعدما ثبت إلغاء حفله بمراكش بشكل رسمي، في انتظار أن يتم الكشف عن السبب الحقيقي وراء هذه الخطوة الغير متوقعة مستقبلا.