الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط تعلن سخطها على الجزائر

اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط تعلن سخطها على الجزائر اللجنة الدولية لألعاب البحر الابيض المتوسط تبدي سخطها من دورة وهران
عبر ياكوفوس فيليبوسيس الأمين العام للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط عن سخط اللجنة بسبب سوء التنظيم الذي يطبع الدورة الـ19 للمنافسات المقامة بوهران.
 
واعرب في رسالة وجهها لمحمد عزيز درواز محافظ ألعاب البحر المتوسط وهران 2022، عن تذمره مما تعرض له من صعوبات هو  وأعضاء اللجنة واللجان الأولمبية، وذلك بسبب سوء  التنظيم وتدني مستوى الخدمات المقدمة.
 
وأوضح  المسؤول الدولي الكبير، في رسالته  أنه خلافا لباقي البلدان المستضيفة سابقا لدورات البحر الأبيض المتوسط، لم تؤمن الجزائر، وسائل نقل كافية لضيوف الدورة، ولم تضمن لهم إقامة مريحة !!.

كما أبرز فشل مخطط النقل حيث  لم يتمكن 60 شخصا من اللجنة التنفيذية ورؤساء وأمناء عامون للجان الأولمبية والفيدراليات الدولية وضيوف رفيعو المستوى، من الوصول إلى الملعب في الوقت المناسب، علاوة على  الفوضى العارمة بأبواب الدخول التي عرضت سلامتهم للخطر.
 
كما استنكر ياكوفوس فيليبوسيس غياب  ممرات لولوج الملعب، خاصة بضيوف الألعاب المتوسطية وبينهم نساء وأطفال وأشخاص مسنين،  واصفا  ما واجهه هؤلاء بالمدينة الجزائرية وهران  ساعات في الجحيم.
 
وشدد  الأمين العام للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط، على أن اللجنة الدولية سجلت منذ إنطلاق هذه الدورة إنطباعات سلبية، ولن تقبل بتعريض أعضائها لمزيد من الخطر، مطالبا اللجنة الجزائرية المشرفة على دورة وهران 2022 بالإعتذار  رسميا وفي أقرب  أجل لكل من عانوا من سوء تنظيمها.