السبت 20 إبريل 2024
موضة و مشاهير

ما هي العطور التي تناسب البشرة السمراء في العيد؟

ما هي العطور التي تناسب البشرة السمراء في العيد؟
تتميز البشرة السمراء بخصائص تؤثر على رائحة العطر. كما أن العطور التي تحتاجينها للعيد تختلف عن التي اعتدتي على تطبيقها يوميًا، من هنا إليك نصائح اختيار العطور التي تناسب العيد وتبقى ثابتة على البشرة السمراء.
 
لصاحبات البشرة، السمراء عطور نسائية جذابة في العيد
نصائح اختيار عطور نسائية جذابة للبشرة السمراء في العيد.
أجدد إصدارات عطور نسائية جذابة لصاحبات البشرة السمراء في العيد.
 
نصائح اختيار عطور نسائية جذابة للبشرة السمراء في العيد
تعتبر الطبقة الخارجية للبشرة السمراء رقيقة مقارنة مع ألوان البشرة الأخرى، من هنا تعاني صاحبات البشرة السمراء من الحساسية وجفاف البشرة. لذلك عند اختيار العطور عليك انتقاء مجموعة تحتوي على الزيوت العطرية التي تضمن ثبات العطر لوقت أطول. أنت بحاجة تحديدًا في عيد الأضحى إلى عطور نسائية جذابة ترافقك طوال السهرة. حاولي قراءة مكونات العطور والتدقيق بالمرطبات التي تعتبر من أهم نصائح اختيار العطور المناسبة للبشرة السمراء إذ إن البشرة السمراء تعاني من الجفاف من جهة لكنها سرعان ما تصبح دهنية ما يؤدي إلى انسداد المسام من جهة أخرى.
 
أجدد إصدارات عطور نسائية جذابة لصاحبات البشرة السمراء في العيد
اخترنا لك في هذا الموضوع مجموعة من أجدد عطور أهم العلامات التجارية للعيد، باتباع نصائح اختيار العطور المناسبة لصاحبات البشرة السمراء:
عطر "جادور إكستريه دو برفان" J’adore Extrait De Parfum من "ديور" Dior: يناسب هذا العطر صاحبات البشرة السمراء في العيد، إذ إنه عطر مكثف ويرتكز على مواد خام.
عطر " غابريل شانيل إسانس" Gabrielle Chanel Essence من "شانيل" Chanel، الذي يجمع الياسمين مع زهر البرتقال والمسك ما يشكل رائحة مثالية لعيد الأضحى ولا سيما لصاحبات البشرة السمراء.
عطر "أورتوس سانيتاتيس، بابيروس أند سيدرود" Hortus Sanitatis, Papyrus and Cedarwood من "غوتشي" Gucci، الذي يجمع بين ورق البردي وخشب الأرز للحصول على جودة عنبرية ودخانية مثالية عند اتباع نصائح اختيار العطور المناسبة لصاحبات البشرة السمراء في العيد.
عطر "ميوغيه" Muguet من "غرلان" Guerlain. تشكل زجاجة هذا العطر المرصعة بالكريستال هدية مميزة لعيد الأضحى.
عطر "نوكتابول دو جيفنشي" Noctambule De Givenchy من "جيفنشي" Givenchy: يكشف عن رائحة غامضة، تربط الورد بالمكونات الترابية لاتفاق جذور البردي، ما يميز العطر بموكنات حارة من الفلفل الوردي وجوهر الكمون.