الثلاثاء 23 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بسبب مغني "مهرجانات".. هاني شاكر يستقيل من منصبه في نقابة الموسيقيين

بسبب مغني "مهرجانات".. هاني شاكر يستقيل من منصبه في نقابة الموسيقيين هاني شاكر وحسن شاكوش
اختار الفنان المصري هانى شاكر برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، للإعلان عن قراره النهائي، القاضي باستقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، مؤكدا أنه لن يتراجع عنه مهما حصل.
 
وعبر شاكر في مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، عن حزنه الشديد وصدمته لما حدث باجتماع نقابة المهن الموسيقية لأنه اعتاد "احترام الصغير قبل الكبير"، على حد قوله، و كان يتوقع المعاملة بالمثل.
 
وأوضحت وسائل إعلامية مصرية بأن قرار الاستقالة جاء على خلفية واقعة المؤتمر الذي أقامته النقابة، يوم الإثنين 28 يونيو 2022، والذي شهد مشادات كلامية بين الموسيقيين، الأمر الذي لم يتقبله حينها شاكر، وفضل الانسحاب.
 
واغتنم الفنان المصري اتصاله الهاتفي المباشر ليتوجه بالشكر لجميع أعضاء مجلس إدارة النقابة على الفترة التي قضاها برفقتهم، قال فيها ما مفاده، أنه تشرف بالعمل بين قامات فنية كبيرة.
 
وصرح حمادة أبو اليزيد، وكيل نقابة الموسيقيين، بأن هاني شاكر انزعج بشدة لما حدث في المؤتمر الصحفي الذي عقدته النقابة من أجل أن يعتذر مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لشعبة عازفي الايقاع بعدما تلفظ بكلمات غير لائقة خلال إحدى حفلاته العام الماضي.