الثلاثاء 19 فبراير 2019

خارج الحدود

تنتابها رغبة عنيفة في الحمل.. لديها 13 طفلا لكنها ليست أمهم

عبرت كارول هورلوك عن رغبتها بالإنجاب للمرة الـ 16 قبل أن تبلغ من العمر 53 عاما، رغم تحذيرات الأطباء بأنها تعرض صحتها للخطر. وقالت كارول إنها مستعدة لأن تكون "حاضنة بديلة" مرة أخرى بأن تحمل نيابة عن زوجة أخرى، وهو ما فعلته لصالح عشر أمهات في السابق، أنجبت لهن خلالها 13، بينهم 3 توائم وتوأمين. وظهرت كارول، الأم الطبيعية لابنتين، في برنامج "صباح الخير يا بريطانيا" إلى جانب ابنتها ميغان التي تحدثت ...

لوسيا على فراش ريكي مارتن و جوان...

يقول المثل المغربي "عش نهار تسمع خبار" ذلك ...

ملكة الأردن: أغلب ملابسي أستعيرها من دور الأزياء

دفع الجدل حول أسعار ملابس ملكة الأردن، رانيا ...

بعد الطاعون.. الجزائر في أَسر داء "بوحمرون"

كشفت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات بالجزائر، اليوم ...

واجهتهما قوات الأمن التونسية: إرهابيان يفجران نفسيهما في سيدي بوزيد

أفادت وسائل إعلام تونسية، بوقوع مواجهات، صباح اليوم ...

وباء الطاعون يكتسح 12 ولاية بالجزائر ونفوق مهول لرؤوس الماشية 

كشف مدير المصالح البيطرية بوزارة الفلاحة والتنمية الريفية ...

في انتهاك صارخ لحقوق الإنسان: الجزائر تُشهر "ورقة الموت" في حق لاجئين

وجهت الرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان "نداء ...

قتلى وجرحى في حادث قطار يربط بين أكبر جزيرتين بالدنمارك

ستة قتلى والعديد من الجرحى، هذه هي الحصيلة ...

امرأة تقدم إعلانا لبيع زوجها بسعر 200 درهم قابل للتفاوض

أثارت امرأة ألمانية جدلا واسعا بعدما عرضت زوجها ...

10 أطنان من الألعاب النارية في أول مدينة تحتفل بقدوم العام الجديد..

انطلقت في مدينتي "سيدني" و "ملبورن"، عروض الألعاب ...

100 ألف بريطاني "يحركون" إلى إيرلندا والعدد مرشح للارتفاع

قالت وزارة الخارجية الايرلندية، اليوم الاثنين 31 دجنبر ...

السلطات الفرنسية في حالة ذعر.. "السترات الصفراء" تهدد ليلة رأس السنة

أعربت السلطات الفرنسية أنها في حالة قلق مخافة ...