الجمعة 29 مارس 2024
مجتمع

حزب الاتحاد الدستوري يعقد مجلسه الوطني في هذا التاريخ

حزب الاتحاد الدستوري يعقد مجلسه الوطني في هذا التاريخ محمد ساجد
عقد المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري يوم السبت 18 يونيو 2022، اجتماعا ترأسه الأمين العام محمد ساجد وبحضور أغلبية أعضائه، خصص لمناقشة مستجدات الساحة السياسية ومستجدات تهم الشأن الداخلي والتنظيمي للحزب.
وأكد أعضاء المكتب السياسي عن انشغالاتهم من الغلاء المعيشي ومن انهيار القدرة الشرائية للمواطنين، وعلى ضرورة استمرار الحكومة في اتخاذ جميع الإجراءات لمواكبة ودعم القطاعات المتضررة، وفيما يلي نص البلاغ الذي أصدرها المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري.
عقد المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري يوم السبت 18 يونيو 2022، اجتماعا له برئاسة الأمين العام الأستاذ محمد ساجد وبحضور أغلبية أعضائه، خصص لمناقشة مستجدات الساحة السياسية ومستجدات تهم الشأن الداخلي والتنظيمي للحزب.
وعلى المستوى الاقتصادي والاجتماعي، عبر جل أعضاء المكتب السياسي عن انشغالاتهم من الغلاء المعيشي ومن انهيار القدرة الشرائية للمواطنين، وأكدوا على ضرورة استمرار الحكومة في اتخاذ جميع الإجراءات لمواكبة ودعم القطاعات المتضررة وتخفيف العبء على الفئات الهشة.
وعلى المستوى التنظيمي للحزب، نوه أعضاء المكتب السياسي بالمجهودات التي بدلت من طرف التنظيمات الحزبية الإقليمية والجهوية، للمساهمة في التهيء الجيد للمؤتمر الوطني السادس،
كما نوه أعضاء المكتب السياسي بالعمل الجاد والقيٍم الذي قامت به اللجنة التحضيرية واللجان المتخصصة المنبثقة عنها.
وعلى ضوء توصيات اللجنة التحضيرية، تقرر أن يعقد المجلس الوطني يوم السبت 02 يوليوز 2022 بالدار البيضاء، ويعتبر هذا البلاغ بمثابة استدعاء رسمي لجميع أعضاء المجلس الوطني، على أن يتم تأكيد الاستدعاء عبر الوسائل التي ينص عليها القانون.
كما قرر أعضاء المكتب السياسي اقتراح يومي 1و2 أكتوبر 2022، على المجلس الوطني، كتاريخ لعقد المؤتمر الوطني السادس.