السبت 30 مارس 2024
منوعات

سناء عكرود تكشف عن صداقة قديمة تربطها بالوزير وهبي وتوثق للقائهما 

سناء عكرود تكشف عن صداقة قديمة تربطها بالوزير وهبي وتوثق للقائهما  سناء عكرود إلى جانب الوزير وهبي
وثقت الممثلة سناء عكرود، للقاء جمعها بوزير العدل عبد اللطيف وهبي، من خلال تقاسمها لمجموعة من الصور مع جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي بمنصة "إنستغرام".
وعمدت عكرود إلى إرفاق منشورها بتعليق أعربت فيه عن سعادتها بلقاء وزير العدل، كاشفة عن صداقة قديمة تجمعهما، إذ كتبت فيه التالي: "كان لقاء دافئا مع هاد الزوينين، سعدت جدا بلقائك أيها العزيز سيدي عبد اللطيف وهبي، وكما عهدتك منذ أربعة عشر عاما، كنت و لا تزال مثالا للثبات والهدوء الممزوج بلطف لا يخلو من حزم و ثقة".
وواصلت الفنانة القول، الذي تضمنته شهادة صديقة في حق صديقها وهبي، الذي لم تغيره السلطة، على حد قولها: "ناديتني : "سَنا.." ههه.. بنفس روح و دفئ تارودانت، أنت صديقي وفخري الذي لم تغره ولم تغيره السلطة أو المديح، أنت النقرة الصافية ديال الحكومة، ديال وزارة العدل، ديال تارودانت وواد سوس و تيوت وجنان الجامع وتمقلات واساراك ".
وختمت سناء عكرود تعليقها على أحدث منشوراتها قائلة: "استقبلت في مقر وزارة العدل بحب و حفاوة ودفء صنع يومي وايامي القادمة، بدء بابتسامات نساء ورجال الأمن المشرقة، مرورا بترحيب وحب كل العاملين في ذاك المكان المحترم، وانتهاء بـ "سنا” الدافئة ديال صديقي العزيز سيدي عبد اللطيف وهبي ".