الأحد 14 أغسطس 2022
موضة و مشاهير

عبد الفتاح الجريني يتغنى بلهجة بلاده في أحدث إصداراته "كذابة"

عبد الفتاح الجريني يتغنى بلهجة بلاده في أحدث إصداراته "كذابة" الفنان عبد الفتاح الجريني
أفرج الفنان عبد الفتاح الجريني عن جديد إصداراته الغنائية، التي تحمل عنوان "كذابة"، وهي أغنية ناطقة باللهجة المغربية، جرى طرح الفيديو كليب الخاص بها عبر القناة الرسمية للشركة الإنتاج الموسيقي "روتانا"، على المنصة العالمية "يوتيوب".
وحمل جديد الجريني "كذابة"، توقيع "موبيزي" على مستوى التلحين الموسيقي وكتابة الكلمات، وقد تمت الاستعانة خلال تصوير الكليب، الذي جرى تصوير مشاهده بين مصر ودبي بطريقة مختلفة، بكل من المخرج عمر زكي، الذي تولي الإشراف ومونتاج الفيديو كليب، والمخرج محمد حلو، الشهير باسم "ميد حلو" الذي تكلف بإخراج المشاهد في دبي.
وكان خريج برنامج المواهب العربي "نجم العرب"، الذي جرى عرضه على قناة "إم بي سي" سنة 2007، قد روج  لأغنية "كذابة" عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، من خلال مشاركته لمقطع فيديو دعائي لإصداره الفني الجديد، علق عليه بتدوينة كتب فيها: "الآن على يوتيوب شوفوها وقولولي رأيكم".
ونشير إلى أن "كذابة" حظى بمتابعة مهمة من لدن متابعي وجمهور النجم المغربي، الذي يضم فئة واسعة من أبناء وطنه المغرب وكذا عدد كبير من الجمهور العربي، لما يحظى به عبد الفتاح الجريني من شعبية في الوطن العربي، محققا نسبة مشاهدة مهمة قاربت على بلوغ 400 ألف مشاهدة منذ إزالة الستار عن العمل الغنائي الجديد.
وجدير بالذكر أن عبد الفتاح الجريني كان قد كشف عن سبب امتناعه عن السفر لبلاده، خلال حلوله ضيفا على البرنامج الحواري "كلام الناس"، لمقدمته الإعلامية المصرية ياسمين عز، والذي بثت حلقاته في شهر رمضان على شاشة "إم بي سي" مصر، إذ صرح قائلا أنه مازال لم يتقبل فكرة أن يعود إلى المنزل ويجد مكان والدته المتوفاة حديثا فارغا، مؤكدا اشتياقه الكبير لوطنه الأم.