الاثنين 4 يوليو 2022
جرائم

تارودانت.. إحالة شقيقين على النيابة العامة إثر تورطهما في جريمة قتل بشعة

تارودانت.. إحالة شقيقين على النيابة العامة إثر تورطهما في جريمة قتل بشعة إيقاف المشتبه فيهما الذين ينحدران من دوار"أدرار نتمنت" التابع للجماعة الترابية أركانة (تارودانت)
أحالت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بتمزاورت ضواحي تارودانت، يوم الإثنين 4 أبريل 2022، على أنظار النيابة العامة المختصة، شقيقين جرى اعتقالهما على خلفية الاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.

وكانت عناصر الدرك الملكي قد تمكنت من إيقاف المشتبه فيهما الذين ينحدران من دوار"أدرار نتمنت" التابع للجماعة الترابية أركانة (تارودانت)، على خلفية اشتباههما في ارتكاب جريمة قتل وصفت بـ"البشعة"، راح ضحيتها شخص ثلاثيني من ساكنة الدوار، بعد تعرضه لعدة طعنات على مستوى مختلف أعضاء جسده بواسطة السلاح الأبيض، مما تسبب في وفاته.

وبحسب معلومات حصل عليها موقع "أنفاس بريس"، فإن  فصول لجريمة بدأت عندما صرحت زوجة أحد المشتبه فيهما لزوجها أنها تعرضت للتحرش من قبل أحد أبناء الدور. وهو ما حدا بالزوج رفقة شقيقه إلى ملاحقة هذا الأخير، قبل أن يتطور الأمر إلى عراك بين الطرفين دفع أحد المشتبه فيهما إلى توجيه طعنة غادرة للزوج للضحية كانت سببا في هلاكه.

وأوضح المصدر ذاته، أنه جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية قبل أن يتم إحالتهما على أنظار النيابة العامة المختصة، والتي قررت إحالتهما على قاضي التحقيق في حالة اعتقال، في انتظار أولى جلسات محاكمتهما الابتدائية.