السبت 2 يوليو 2022
خارج الحدود

من هو الراقي صاحب نظرية "فك الطلاسيم" عن المنتخب الجزائري؟ !! (مع فيديو)

من هو الراقي صاحب نظرية "فك الطلاسيم" عن المنتخب الجزائري؟ !! (مع فيديو) مراد بوعكاز في صورتين مختلفتين
في فيديو بثه على اليوتوب، قال الراقي الجزائري، واسمه الحقيقي هو مراد بوعكاز، اللاجئ إلى فرنسا، أن المباراة التي جمعت المنتخب الجزائري بنظيره غينيا الإستوائية، والتي انتهت بفوز غينيا بيساو على الخضر بهدف نظيف في كأس إفريقيا للأمم، أن منتخب بلاده تعرض للسحر !!!، وأنه يملك الوصفة لإزالة سوء الطالع الذي ضرب الخضر.
مراد بوعكاز الذي وصل اليوم للكاميرون قادما إليها من فرنسا وفق ما تم تداوله عبر " الفيسبوك"، ليس سوى عميل السابق في المخابرات الجزائرية، وأحد الشهود في ملف الرهبان السبعة الذين ذبحوا في العشرية السوداء بالجزائر، من قبل الجيش الجزائري، وفق رواية مراد بوعكاز نفسه.
وكان مواد بوعكاز قد صرح لـ " أنفاس بريس"، سنة 2014 بما يلي: " أنا لما عملت مع المخابرات كعميل طلبوا مني عدة مهام منها إعفاء اللحية... وفي سنة 2009 طلبت التوقف عن العمل معهم، لأنهم طلبوا مني الصعود إلى جبل باتنة مع الجماعات الإرهابية للتمويه، فرفضت وأردت التوقف نهائيا عن العمل معهم، فكنت في مركز البحث والتحري للأمن العسكري لمدينة وهران في مكتب العقيد "رستم" وكان القبطان "مليك" والنقيب "حسام"، كلهم في مكتب العقيد ( رستم) فطلبت توقفي عن العمل فقال لي حسام الدخول هنا ليس كالخروج، هنا نطق رستم وقال لي بالحرف الواحد (لوكان تخدعنا نديرولك كيما دار "... مهنا" للرهبان) ."