الخميس 28 مارس 2024
جرائم

بوجدور.. توقيف شخصين بتهم تتعلق بالسرقة

بوجدور.. توقيف شخصين بتهم تتعلق بالسرقة تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية
أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بوجدور، صباح الأربعاء 11 غشت 2021، شخصين من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر 19 و31 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال الكسر من داخل وكالة لتحويل الأموال ومن شركة للمراسلات ونقل المسافرين.
وكانت مصالح الشرطة القضائية بمدينة بوجدور قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية تسجيل عمليتين للسرقة بالكسر من داخل وكالة لتحويل الأموال انصبت على مبلغ مالي، ومن داخل فرع محلي لشركة للمراسلات ونقل المسافرين استهدفت خزنة حديدية بداخلها مبلغ مالي.
وقد مكنت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية من توقيف المشتبه فيه الرئيسي والعثور بحوزته على الخزنة الحديدية موضوع السرقة من داخل شركة المراسلات ونقل المسافرين، فضلا عن توقيف المشتبه فيه الثاني الذي تم العثور بحوزته على كمية من مخدر الشيرا.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد مستوى ودرجة تورط كل واحد منهما في الأفعال الإجرامية المرتكبة.