الجمعة 20 سبتمبر 2024
رياضة

أوباميونغ يدعي تسمم لاعبي الغابون ونشطاء مواقع التواصل بالمرصاد!

أوباميونغ يدعي تسمم لاعبي الغابون ونشطاء مواقع التواصل بالمرصاد!

ادعى نجم المنتخب الغابوني، بيير أوباميونغ، في تغريدة على تويتر تعرض نصف لاعبي المنتخب الغابوني والطاقم الفني للمنتخب لتسمم غذائي صبيحة اليوم السبت، قبل ساعات من المواجهة الحاسمة مع المنتخب المغربي برسم الجولة الخامسة من إقصائيات مونديال روسيا 2018.

وكتب العائد الجديد لصفوف المنتخب الغابوني، أوباميونغ: "نصف الفريق، بالإضافة إلى الطاقم التقني، نعاني من آلام لا تصدق على مستوى البطن، وذلك في يوم المباراة.. يا له من عصير برتقال هذا الصباح".

واختار مهاجم دورتموند، الخروج بهذه التغريدة غير المنطقية، بحكم أن أي تسمم يعني عدم قدرة لاعبي المنتخب الغابوني على لعب المباراة وهو ما لم تؤكده أي جهة بما في ذلك جامعة كرة القدم الغابونية.

وأضاف مهام الغابون، سنلعب المباراة رغم الآلام وهو ما لم يصدقه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تغريدة أوباميونغ، لعبا على وثر الاستفزازات التي تؤشر بانهزام لاعبي الغابون نفسيا قبل المباراة ما جعل أبرز لاعبيه يختلق مشكلا في وقت حساس.

وعزا رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما اختلقه أوباميونغ إلى خوفهم المسبق من الهزيمة أمام "أسود الأطلس" الذين يسعون في موقعة ملعب محمد الخامس للظفر بثلاث نقط تجعلهم في صدارة المجموعة وتنهي آمال الغابون في الاستمرار في المنافسة على بطاقة التأهل للمونديال.

 

 

عن: ميدي1 تيفي