الجمعة 26 إبريل 2024
اقتصاد

الجمع بين السعادة و الإنتاجية في الشغل محور منتدى ENCG سطات

الجمع بين السعادة و الإنتاجية في الشغل محور منتدى ENCG سطات المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات
 
تنظم المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات الدورة العشرين لمنتدى الشركات والخريجين الخميس 21 مارس 2019. هذا الملتقى المنظم من طرف طلبة المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بسطات هو نتاج إرادة  لكل الفاعلين بالمدرسة من أجل بناء جسر تواصل بين الطلبة وعشرات المقاولات المغربية التي ستكون حاضرة في هذا الموعد  الذي يجمع طلبة جميع الشعب.
ويهدف الملتقى حسب المنظمين إلى استئناس الطلبة والخريجين الشباب مع العالم السوسيوـ اقتصادي، وتسهيل تنمية العلاقات مع المشغلين في المستقبل من أجل تكوين شبكة تواصلية ـ رافعة للشغل بالنسبة للخريجين الشباب فضلا عن كونها فرصة للطلبة لتوسيع شبكتهم المهنية وربط علاقات مع مختلف المقاولات المشاركة.
تهدف هده التظاهرة كذلك إلى الإنفتاح على مختلف الجوانب التي تهم المسيرة المهنية للطلبة من خلال ندوة ستنظم بالمدرج الكبير للمدرسة و ذلك يوم 29 مارس 2019 تحت عنوان : " الرفاه في الشغل؛ هل يمكن الجمع بين السعادة و الانتاجية؟ "، هذه الندوة ستكون فرصة للنقاش حول هذا الموضوع و ستعرف حضور مدراء أكبر الشركات الوطنية و المسؤولين بقطاعات الموارد البشرية، إضافة لخبراء في المجال و باحثين وطلبة من مختلف الجامعات المغربية، و ذلك من أجل تبادل الأفكار والأراء و عرض أحدث الأبحات والأطروحات في هذا المجال.