الأربعاء 24 إبريل 2024
مجتمع

تعيين ثلاثة نواب جدد لوكيل الملك بمحكمة بنسليمان

تعيين ثلاثة نواب جدد لوكيل الملك بمحكمة بنسليمان محمد عامر وكيل الملك (يسارا) يتوسطه نائبه الأول بوشعيب هلوجي، ومحمد فتوح نائبه الثاني (يمينا)

تم تعيين ثلاثة نواب جدد لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببنسليمان، وهم على التوالي: محمد سرحان، الوافد من النيابة العامة بمحكمة الرباط، وفاطمة المومن، الوافدة من النيابة العامة بمحكمة عين السبع، ونبيل الطيبي الوافد من النيابة العامة بمحكمة الراشدية.

وبهذه التعيينات الجديدة يرتفع عدد نواب وكيل الملك بمحكمة بنسليمان إلى سبعة، وهم على التوالي: بوشعيب الهلوجي ومحمد فتوح وعبد الرحيم الزرايدي ونورة لصفر ومحمد سرحان وفاطمة المومن ونبيل الطيبي.

ويذكر أن الأستاذ محمد عامر يتحمل مهمة وكيل الملك بمحكمة بنسليمان، ويتميز بحسن التواصل داخل المحكمة ومع كل المتقاضين مع الانفتاح الإيجابي مع رجال الإعلام والمجتمع المدني وممثلي النقابات والأحزاب...

ومن الأكيد ان الوافدين الجدد سيجدون أجواء متميزة للعمل، لكون الأجواء العامة بمصلحة النيابة العامة ظل يطبعها العمل الجاد والمتواصل. ذلك أن التعيينات الجديدة أملتها القضايا الكثيرة المطروحة بشكل يومي على النيابة العامة بحكم شساعة إقليم بنسليمان، ناهيك عن العمل المتواصل لهذه المصلحة وفق برنامج المداومة ليلا وخلال نهاية الأسبوع (السبت والأحد).

ويذكر أن محكمة بنسليمان يتحمل مهمة رئاستها الأستاذ عبد الحق بلعكوش... وعرفت في السنوات الأخيرة أداء محكما على كل الواجهات، فضلا عن التنظيم الجيد بكل الأقسام.