الاثنين 20 مايو 2024
جالية

الكتائب الإلكترونية للعدالة والتنمية تقوم بعملية تزوير في ملف الصحراء

 
 
الكتائب الإلكترونية للعدالة والتنمية تقوم بعملية تزوير في ملف الصحراء

طلعت علينا كتائب العدالة والتنمية بخبر يتعلق بتحقيق إنجاز من طرف حزب العدالة في قضية تتعلق بإفشال مخطط خصوم الوحدة الترابية التغلغل داخل غزة ومحاولة تضليل حركة حماس بربط علاقات وشراكة.. العلاقة التي تربط الدكتور محمد البشاري بقيادات الحركة حالت دون تحقيق حلم الخصوم بالتغلغل داخل الفصائل الفلسطينية في غزة. موقف يعود للدور الكبير الذي يلعبه الدكتور البشاري في دعم نضال الشعب الفلسطيني في المحافل الدولية ولدى الساسة الفرنسيين الذين يحترمون مواقفه من قضايا عديدة..

ما قامت به الكتائب الإلكترونية للعدالة والتنمية من تزوير لوقائع وللمجهود الذي بذله الدكتور البشاري  في إقناع مسؤولي حركة حماس وتنبيههم بالمؤامرة التي تحاك ضد وحدة المغرب من طرف انفصاليين، مما دفع حركة حماس الخروج ببيان أعلنوا فيه تبرؤهم من هذا التعاون، وتمسكهم بوحدة المغرب واعتزازهم بمواقف الشعب المغربي في دعم نضال الشعب الفلسطيني

أليس من العيب أن تبخسوا نضال الدكتور محمد البشاري وما قام به من مجهود لإقناع حركة حماس بضرورة التصدي للانفصاليين ورفض أي تعاون معهم؟ لماذا تلتجؤون لهذه الطرق الدنيئة في تضليل الرأي العام المغربي واعتماد نفس الوثائق التي توصل بها الدكتور محمد البشاري من أحد قادة حماس والذي أبلغه بالقرار المتخذ؟

الكتائب الإلكترونية للعدالة والتنمية، وبدون حياء، تنسب المجهود الذي بذله البشاري للحزب وتنشر الخبر مع صورة رئيس الحكومة.

إذا لم تستحيوا فافعلوا ما تشاؤون...

A-A