الأحد 22 سبتمبر 2024
رياضة

الجيش يكتفي بالتعادل أمام خريبكة واتحاد طنجة يهزم الكوكب بعقر الدار

الجيش يكتفي بالتعادل أمام خريبكة واتحاد طنجة يهزم الكوكب بعقر الدار

انهزم فريق الكوكب المراكشي أمام اتحاد طنجة بهدف دون رد في افتتاح مباريات الدورة 13 من الدوري الإحترافي الأول لكرة القدم على أرضية ملعب الحارثي بمراكش.

ولعب الفريق المراكشي، خلال هذه المباراة التي جرت مساء أمس الجمعة، بجميع لاعبيه بمن فيهم حارس المرمى "أوسوكا"، حيث حاول "الكاسم" في أكثر من المرة افتتاح حصة التهديف عن طريق اللاعب "محمد الفقيه"، بيد أن دفاعات الفريق الزائر كانت سدا منيعا لهذه المحاولات إلى غاية نهاية الجولة الأولى.

وفي الشوط الثاني انقلب سيناريو اللعب بعد هدف مباغث سجله لاعب فريق الإتحاد الرياضي لطنجة "عبد العالي العبوبي" في الدقيقة 61 نتيجة بناء هجومي محكم للفريق الطنجاوي، بعثر أوراق مدرب الكوكب المراكشي" هشام الدميعي" التي بدى تائها في ما تبقى من زمن المباراة، وحاول أن ينقذ بكل قواه الموقف بإدخاله لكل من "صلاح الدين العقال"و"بلال بيات"، وفي وقت متأخر، فيما نظم خلالها الفريق الطنجاوي حملات مضادة، لينهي حكم المباراة "كريم صبري" هذه المواجهة بانتصار مستحق "لإتحاد طنجة" الذي ارتقى إلى الصفوف الأولى ضمن الترتيب العام.

ومن جهة أخرى، تعادل فريق الجيش الملكي مع ضيفه أولمبيك خريبكة بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم زوال أمس الجمعة، بملعب الفتح بالرباط، برسم الدورة الثالثة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لاتصالات المغرب.

وعقب هذه النتيجة أصبح رصيد فريق الجيش الملكي 20 نقطة في المركز الثالث٬ من خمس انتصارات وخمس تعادلات وثلاث هزائم، فيما رفع فريق أولمبيك خريبكة رصيده إلى 11 نقطة محتلا الصف ما قبل الأخير، جمعها من ثلاث انتصارات وتعادلين وثمان هزائم.