الجمعة 20 سبتمبر 2024
مجتمع

الغازيقتل ثلاث إفريقيات في حي الفردوس بالدارالبيضاء

الغازيقتل ثلاث إفريقيات في حي الفردوس بالدارالبيضاء

بتاريخ 07 أبريل 2015 وعلى الساعة 11 و 16 دقيقة، تلقت قاعة المواصلات بالمنطقة الأمنية الحي الحسني إشعارا من رئيس دائرة الفردوس بالبيضاء بأنهاتصل به رجلان وسيدة وأكدا له على أن ثلاث فتيات من جنسية إفريقية يقطنون بالقرب من شققهم لم يفتحوا الباب لأصدقائهم رغم طرقهم لباب الشقة منذ السابعة صباحا.

وتم الإنتقال من طرف رئيس الدائرة، رفقة جيران الإفريقيات، إلى شقة المعنيات ليتم العثور على ثلاثة فتيات مغمى عليهن في حالة إختناق من خلال المعاينة الأولية التي أجرتها الضابطة القضائية للدائرة رفقة عناصر فرقة الشرطة القضائية وعناصر مسرح الجريمة، فتم إنتداب سيارة الإسعاف من أجل نقلهن إلى المستشفى من أجل تحديد إذا كانت قد وافتهن المنية أم هن في حالة إغماء. المعاينة الأولية للمصلحة الطبية أكدت أن المعنيات بالأمر قد فارقن الحياة، وهو ما أكدته الطبيبة المكلفة بمصلحة الطب الشرعي والتي أوضحت أن الوفاة ناتجة عن تسرب الغاز بالشقة التي كانت منافذ الهواء فيها مقفلة.

المعنيات بالأمر من جنسية سنيغالية تبلغ الأولى من العمر 35 سنة، والثانية 32 سنة وهما شقيقتان، فيما الثالثة لازالت التحريات قائمة من أجل تحديد هويتها بالكامل لمعرفة عمرها.