الاثنين 16 سبتمبر 2024
رياضة

الجمعية المغربية لمدربي ومربي كرة القدم تعقد لقاء صحافيا بالدار البيضاء

الجمعية المغربية لمدربي ومربي كرة القدم تعقد لقاء صحافيا بالدار البيضاء حسن حرمة الله لحظة تكريم اللاعب الدولي السابق أنيني لاعب الوداد الرياضي
عقدت الجمعية المغربية لمدربي ومربي كرة القدم لقاء صحافيا يوم السبت 07 غشت 2024 بالمركب الثقافي للحي المحمدي بالدار البيضاء.
 
وقال حسن حرمة الله في عرضه أمام الصحافة وبعض الفعاليات الرياضية التي حضرت، إن أهداف الجمعية هي المساهمة في تكوين أجيال من المدربين بمختلف جهات المملكة، عبر ممثليها ومنخرطيها.
 
كما أن للجمعية ممثلين خارج المملكة؛ بفرنسا وإنجلترا وقطر وغيرها.
 
وشدد حرمة الله الذي يحمل دكتوراه في الاقتصاد الرياضي وشواهد عديدة في كرة القدم، إن الجمعية لن تقدم شهادات للمنخرطين لأن دورها هو تكاملي مع ماتقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من تكوين للأطر في التدريب وتحليل المباريات، مؤكدا أن عمل الجمعية هو تطوعي بامتياز، وأن كل ما ستقوم بها من دورات تكوينية على صعيد المملكة سيكون بالمجان.
 
وتضم الجمعية في مكتبها المسير دكاترة وأساتذة جامعيين في المجال الرياضي، وفي تخصصات مختلفة كالتأطير الذهني والذكاء الاصطناعي الرياضي.
 
واختتم اللقاء الصحافي بتكريم بعض الأسماء الرياضية والإعلامية.
 
للإشارة، فإن حسن حرمة الله تلقى تكوينه العلمي الرياضي في فرنسا، قبل أن ينتقل إلى الخليج حيث عمل كمدير تقني وطني بقطر والإمارات، ويرجع له الفضل في اشتغال عشرات الأطر المغربية هناك كمدربين لمختلف الفئات.