الأحد 8 سبتمبر 2024
مجتمع

دكالة.. شركاء الثانوية التأهيلية بالعونات ينتصرون لقيم المدرسة العمومية

دكالة.. شركاء الثانوية التأهيلية بالعونات ينتصرون لقيم المدرسة العمومية خلال حفل توزيع الجوائز على المتفوقين والمتفوقات
تم في آخر الأسبوع تدشين قاعتين للتدريس، وقاعة متعددة التخصصات بثانوية دكالة التأهيلية بجماعة العونات. ومن المعلوم أن المشروع كان تحت إشراف إدارة المؤسسة وجمعية الآباء، إلى جانب مساعدات محسني منطقة العونات.
 
وحسب مصادر جريدة "أنفاس بريس" فإن المشروع يهدف إلى تخفيف الإكتظاظ بالمؤسسة وإنجاز الدعم والأنشطة اللاصفية؛ حيث تميز الحفل بتوزيع الجوائز على المتفوقين والمتفوقات وشواهد التقدير والشكر لكل المساهمين في إنجاز وبناء المشروع من أعضاء جمعية الآباء السابقين وكل المساهمين في المشروع.
 
في سياق متصل أشاد منظموا الحفل بالدور الكبير الذي لعبه محسنو منطقة العونات في بناء القاعات الثلاث وترجمتهم لحبهم وغيرتهم على بلدتهم وعلى المدرسة العمومية المغربية .
 
وقد أطلق إسم أكبر المساهمين والمحسنين على أحد القاعات الثلاث " قاعة الأستاذ الطاهر الفرنيني" حيث حضر الحفل المدير الإقليمي ورئيس دائرة العونات بني هلال ورئيس سرية الدرك الملكي فضلا عن حضور رؤساء بعض الجماعة الترابية القروية بالعونات والقصيبة وبولعوان وعدة محسنين من منطقة العونات ومن خارجها "رجال الأعمال وتجار" علاوة عن أساتذة المؤسسة وأطرها الإدارية ورئيس جمعية الآباء وأعضائها.